عاصي الحلاني يوجه رسالة للجمهور قبيل حفله لعيد الاضحى في لندن


وجه فارس الغناء العربي الفنان عاصي الحلاني رسالة للجمهور عبر حساباته في السوشيال ميديا، قبيل حفله المنتظر لعيد الفطر والمقرر ان يقام يوم 18 حزيران على اكبر مسارح لندن.

أطلق فارس الأغنية العربية عاصي الحلاني ، احدث أعماله الغنائية باللهجة الأردنية بعنوان ” الدحية ” وهي من الفلكلور الأردني ، وقد اجتازت المليون مشاهدة ، كتب كلماتها الشاعر رامي اليوسف ، ألحان وتوزيع طوني سابا ماستر محمد مقهور ، ومن المقرر ان يتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب في وادي رم جنوب الأردن .

وتعتبر الدحية قالباً غنائياً أصيلاً من قوالب الغناء البدوي المتوارثة في الأردن ، وتتميز بمكانتها المرموقة، من حيث انتشارها على المستوى الشعبي ،لتكون ضمن اهتمامات غالبية النجوم العرب في تقديم هذا اللون برؤية موسيقية تتناسب مع كافة الأذواق .

ويأتي إطلاق ” الدحية ” في فصل الصيف لكون هذه الفترة ، مرتبط بـ الإجازات والعطلات حيث يكون الوقت مناسبا لاجتماع الأهل والأصدقاء والأقارب، ومن ثم الاحتفال بالزواج وإقامة طقوسهم السعيدة المختلفة.

وتقول كلماتها :

عالدحّيّه و عالدحّيّه .. قلبي ما حب الا هيي

بنيّة مزيونه و نشميّة .. تستاهل خدم و حرّاسي

يا قليبي ندراً عليّا .. لو ربي يعيّشني ميّه

ما ببدلِك بأي بنيّه .. و ما خونِك حتى بإحساسي

تم طرحها عبر القناة الرسمية للفنان وفارس الأغنية العربية عاصي الحلاني على موقع “اليوتيوب ” وعلى كافة الإذاعات العربية وكافة المتاجر الموسيقية .

للاستماع للعمل من خلال الرابط

أحيا الفنان اللبناني عاصي الحلاني حفلا غنائيا كبيرا في دبي وسط حضور جماهيري ضخم من الجاليات العربية المتواجدة بدولة الإمارات العربية.

قدم الحلاني خلال الحفل عدد كبير من أغنياته منها “بحبك وبغار”، والهوارة، ولبناني، والهوا طاير، وانا مارق مريت التى تفاعل معها الحاضرين بقوة، والتى فاجئ من خلالها الحلاني الجمهور بإشراك نجله “الوليد”.