الأبراج اليومية: 29 يناير 2024


الأبراج اليومية: 29 يناير 2024

برج الحمل (21 مارس – 20 أبريل)

يمكنك تحقيق بعض القفزات الكبيرة في حياتك المهنية أو على طول المسار الذي تنحته لنفسك حيث يتماشى كوكب المريخ في برج الجدي مع أورانوس في برج الثور. يستلهم الناس ثقتك بنفسك وقدرتك على التكيف.

برج الثور (21 أبريل – 20 مايو)

قد تأتيك معلومات مهمة عندما يصطف كوكب المريخ في برج الجدي مع أورانوس في برج الثور، مما يضعك على طريق النجاح. يمكن للموجهين والأصدقاء والحلفاء الآخرين تحفيزك على أخذ هدف طويل المدى بجدية أكبر، وتحمل بعض المخاطر في هذه العملية. قد تجد نفسك أيضًا في مقدمة بعض الاتجاهات المتنامية.

الجوزاء (21 مايو – 21 يونيو)

يمكن أن تحدث اختراقات عندما يصطف المريخ في برج الجدي مع أورانوس في برج الثور. يمكنك أن تفاجئ الآخرين (وربما نفسك) بمدى قدرة الشخص على الحيلة إذا تعامل مع الأمور من زاوية مختلفة، مما يشجع الناس على قبول التحديات بثقة.

السرطان (22 يونيو – 22 يوليو)

لا يتراجع الآخرون المهمون أو الشركاء المحتملون لأن كوكب المريخ في برج الجدي يتوافق مع أورانوس في برج الثور، ويدعوك إلى نقل علاقتك إلى أماكن جديدة! يمكن أن تتكشف حالة الأصدقاء الذين يتمتعون بالمزايا أو قد تستمتع بشيء مليء بالمغامرة والتجريب مع الشركاء أو الأصدقاء.

برج الاسد (23 يوليو – 23 أغسطس)

تصل دفعة من الحماس عندما يصطف المريخ في برج الجدي مع أورانوس في برج الثور، مما يمنحك الطاقة لإكمال المهام والتقدم نحو الأهداف بوتيرة سريعة. ربما تقوم بعملك وروتينك اليومي بطريقة مختلفة تمامًا، مما يضيف الكفاءة إلى أساليبك. يجب أن تضع في اعتبارها عدم قطع الزوايا، رغم ذلك!

برج العذراء (24 أغسطس – 23 سبتمبر)

قد يتجاوز إبداعك الحدود حيث يتماشى المريخ في برج الجدي مع أورانوس في برج الثور. إن نسختك الفنية والعبقرية تلهم الآخرين لرؤية العالم من خلال عيون جديدة.

الميزان (24 سبتمبر – 23 أكتوبر)

أنت على استعداد لتقديم بعض التضحيات واتخاذ خطوة مالية جريئة للمضي قدمًا في حياتك الشخصية حيث يرتبط كوكب المريخ في برج الجدي بأورانوس في برج الثور. قد تنشأ أيضًا رغبة في إخلاء مساحة معيشتك والتخلص مما لم يعد يثير البهجة، أو تجد أنك تبيع الأشياء الثمينة القديمة أو تعيدها إلى المنزل أو تتخلى عنها.

برج العقرب (24 أكتوبر – 22 نوفمبر)

قد تكون جاهزًا للعبة الجمباز العقلي حيث يرتبط كوكب المريخ في برج الجدي بأورانوس في برج الثور، مما يلهمك لبدء محادثات لا يجريها الآخرون. قد يكون هذا وقتًا ممتعًا لإجراء مقابلات مع الأشخاص الذين تريد التعلم منهم (أو التعرف عليهم). قد تستمتع أيضًا بكسر بعض الحواجز اللغوية.

برج القوس (23 نوفمبر – 21 ديسمبر)

تشعر أنك طموح ومبتكر اليوم حيث يرتبط كوكب المريخ في برج الجدي بأورانوس في برج الثور. قد يكون هناك مشروع مربح قيد الإعداد أو قد تواجه طرقًا جديدة لتسخير قوة التكنولوجيا لصالحك.

برج الجدي (22 ديسمبر – 21 يناير)

يمكن أن يلهمك النفور من الملل لتجربة أشياء جديدة وبدء محادثات مع أشخاص قد لا تقترب منهم عادةً حيث يتوافق المريخ في الجدي مع أورانوس في برج الثور. ربما تشعر بالمغازلة أو الحماس تجاه التباهي بأسلوب جديد أيضًا!

الدلو (22 يناير – 19 فبراير)

يمكن أن تحدث اختراقات نفسية عندما يرتبط كوكب المريخ في برج الجدي بأورانوس في برج الثور، مما يحررك من جروح الماضي أو الروايات التي تعيقك عن أن تكون نفسك الأكثر أصالة. قد تفضل التعامل مع بعض المشاعر التحويلية على انفراد اليوم. خصص بعض الوقت بمفردك لمعالجة الأمر وإعادة شحن طاقتك إذا كنت تتعامل مع الإرهاق أو الغضب.

الحوت (20 فبراير – 20 مارس)

أنت تدعم المستضعفين حيث يتناغم المريخ في برج الجدي مع أورانوس في برج الثور، وقد تجد نفسك تدخل أو تنشئ مجتمعًا يبدو وكأنه قرية مرغوبة – ربما من خلال قوة الإنترنت. يمكن للأشخاص أن يجدوا مراوغاتك ووجهات نظرك الفريدة ساحرة أيضًا.