غادة عبد الرازق تكشف عن صورها مع إليسا وتعلق:” حبي”


شاركت الفنانة غادة عبد الرازق جمهورها بعدة صور مع الفنانة اللبنانية إليسا عبر حسابها على “إنستغرام”، وعلقت قائلة: حبيبتي.

وكشفت مؤخرا الفنانة غادة عبد الرازق عن مسلسلها الجديد “صيد العقارب” المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، أثناء استضافتها فى برنامج “الراديو بيضحك” مع الإعلامية فاطمة مصطفى، أن مسلسلها المقبل عبارة عن حرب تمثيل بين نجوم كبار.

وقالت غادة عبد الرازق: “مسلسل صيد العقارب عمل مختلف واكتشفت إن مؤلفه دكتور باهر دويدار كتبه من 10 سنين بالظبط، أما اتكلمنا وقلتله عايزين نعمل حاجة اجتماعية زي مسلسلات زمان أرابيسك وليالى الحلمية اللى المجتمع بيحب يتفرج عليها وبتكون اجتماعية فحكالى الفكرة”.

وأضافت غادة عبد الرازق: “أما بقعد أسرح في وشوش زملائى الفنانين اللى معايا في صيد العقارب بفرح جدا، وأقول إيه الحلاوة دي كلهم ممثلين عظماء وكبار مركزين علشان نعمل حاجة كويسة فقط”.

مسلسل “صيد العقارب” من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، بطولة رياض الخولي وسيمون ومحمد علاء وأحمد ماهر، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مى القاضي، سيف الديربى، محمد صلاح، ونخبة من النجوم، ومن إخراج أحمد حسن، وإنتاج فينومينا، منتج فنى مصطفى الغزولى، برديوسر محمد سليمان.

وكشفت الفنانة اللبنانية إليسا من خلال أحداث الجزء الثالث من الفيلم الوثائقى It’s Ok الذي طرح على منصة نيتفلكس ، عن قصة الحب التي تعيشها مع شخص قررت ألا تفصح عن اسمه، منذ 5 سنوات وحتى الآن، وتشعر بأنه الشخص الذى ستكمل حياتها معه.

ووصفته اليسا بـ “واليس”، حيث جمعت اسميهما في اسم واحد، وحكت عنه قائلة:” اشعر أني مستقرة جدا، وسعيدة، في ضغط كتير في الشغل، بس هو ملجأ، ووقت ما أكون زعلانة وابعتله بيكون موجود، حتى لو في فرق 7 أو 8 ساعات توقيت،  هو دائما موجود، علاقة حب مع حد نبيل وكريم النفس، كنت قبله معندي مشكلة أنه الناس تبقى عارفة عن علاقاتي بس اكتشفت انه مش شيء إيجابي”.

وتابعت اليسا قائلة:” في ناس كتير اتحسبت عليا بسبب انني خرجت معاهم مرة أو شيء، بس هذا الشخص ما عندي مشكلة أتكلم معه حاسة أنه الشخص الصح”.

وعن مواصفاته قالت إليسا:” هو ولا اشقر ولا اسمر، هو شايب، بس شاب شايب، وانا بحبه كتير، لانه ما حدا في حياتي حسسني بالدعم مثله ، ويمكن في كل علاقاتي ما بعرف إذا في حدا فيهن خانني، بس انا متأكدة أنه هذا الشخص مش بس ما بيخوني، لا هو كمان ما بيطلع على ولا ست غيري، عرفتي ليه بحبه”.