مادونا تعتذر من جمهورها بعدما تهكّمت على ليدي غاغا بحفلها الاخير


تهكّمت المغنية الأمريكية مادونا على مواطنتها الفنانة ليدي غاغا، في سياق اعتذارها من جمهور مدينة تورونتو بسبب “خطأ لفظي” فبدلاً من أن توجه التحية إلى جمهور تورونتو وجهتها إلى جمهور بوسطن خلال حفلة أحيتها الأسبوع الماضي.

اعتبرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية في تقرير معلقة على فيديو من حفل مادونا الأخير في تورونتو، أنها “مارست هيمنتها على ليدي غاغا مرة أخرى”، مشبهة خطأها بين تورونتو وبوسطن، بالخطأ بين حفلها وحفل ليدي غاغا.

شىاهد الفيديو واضغط هنا

وتظهر مادونا في الفيديو على تيك توك وهي تخاطب جمهور حفلها يوم الجمعة الماضي في سكوتيابانك أرينا بمدينة تورونتو الكندية، سائلة: “هل أنتم غاضبون مني لأنني قلت: مرحباً بوسطن؟”. ثم تعرب عن أسفها على هذا التصرف السيئ، وتقول”كما لو كنتم تقولون: مرحباً، ليدي غاغا ستغني الليلة!.. وهذا ما لا أحبه أبداً.. ليس هناك أي شيء ضد ليدي غاغا.. أحبها كما أحب أي شخص أقصر منّي”.
وكانت تقارير صحفية قد تحدثت عن انتهاء النزاع الطويل بين مادونا الفائزة بجائزة غرامي 7 مرات (65 عاماً)، ومنافستها في موسيقى البوب ليدي غاغا (37 عاماً)، خلال حفل حفل توزيع جوائز الأوسكار قبل 5 سنوات

واستعادت الصحيفة تفاصيل الصراع بينهما، مشيرة إلى أنه بدأ عام 2012 حين أطلقت غاغا (إسمها الحقيقي ستيفاني جيرمانوتا) أغنيتها الشهيرة العالمية A Star is Born “ميلاد نجمة” وحققت نجاحاً كبيراً، والتي تشبه إلى حد كبير أغنية شهيرة لمادونا بعنوان  Express Yourself أصدرتها عام 1989.

وفي تصريحات عديدة اتهمت مادونا زميلتها بسرقتها فنياً، ووصفتها بأنها “نسخة معدلة عنها”، وهو ما لم ترد عليه غاغا بداية الأمر، إلى أن صرحت بعد عدة أعوام بأن لا وقت لديها للرد على الأشخاص الذين يتهجّمون عليها.

وفي عام 2018، هاجمت مادونا مواطنتها ليدي غاغا، وتتهمها مرة جديدة بسرقة اقتباس مشهور لها.

وأرجعت تقارير الخلافات حينها إلى انتشار مجموعة من مقاطع الفيديو على الإنترنت، تظهر ليدي غاغا تستخدم قولاً خلال العديد من لقاءاتها الصحفية، يشبه إلى حد كبير جداً كلاماً سابقاً لمادونا.

وبحسب المقاطع، تقول غاغا في مناسبات متعددة: “يمكن أن يكون هناك 100 شخص في الغرفة، 99 منهم لا يؤمنون بك، لكن كل ما يتطلبه الأمر هو واحد فقط يؤمن بك، قد يغير ذلك حياتك كلها”. 

تقضي غاغا وقتها حالياً في استوديو التسجيل لألبومها المقبل، قبل إصدار فيلمها مع النحم خواكين فينكس، “الجوكر: جنون اثنين” في 4 أكتوبر (تشرين الأول) 2024، بميزانية بلغت 150 مليون دولار.

أما مادونا، فتواصل جولتها العالمية، ولا يزال أمامها 79 حفلاً تستمر حتى ختام 2024. ومن المرتقب أن تبدأ بتصوير فيلم سيرتها الذاتية من إنتاج يونيفرسال بيكتشرز.