مخرج فيلم “جوكر” يشوّق الجمهور للجزء الثاني من الفيلم


تزامناً مع موسم الأعياد، شوّق المخرج تود فيليبس الجمهور للجزء الثاني من فيلم “جوكر” بنشر صورتين جديدتين من أجواء الكواليس تظهر بطلي العمل خواكين فينيكس بدور الجوكر وليدي غاغا بدور هارلي كوين.

وفي التعليق المرفق بالصورتين الجديدتين من فيلم Joker: Folie à Deux اللتين نشرهما تود فيليبس عبر حسابه على إنستغرام، كتب: “أتمنى للجميع أعياداً سعيدة وسنة جديدة جميلة”.

في الصورة الأولى تظهر آرثر فليك الذي يجسّد دوره فينيكس في دور الشرير، وبدا حزيناً وهو يطل من نافذة زنزانة صغيرة جداً، تحمل رقم الزنزانة E258. أما الصورة الثانية، فتظهر ليدي غاغا وهي تحدق بآرثر وسط مجموعة كبير من الناس.

وفيما تحاول الشركة المنتجة للفيلم وارنر براذرز إخفاء تفاصيل حبكة الفيلم، كشف مخرج العمل أن موعد طرحه في دور العرض سيكون في الرابع من أكتوبر (تشرين الأول) 2024.

يطلق على الجزء الثاني اسم Joker: Folie à deux، في إشارة إلى مصطلح طبي للاضطراب العقلي الذي يصيب شخصين أو أكثر ، غالباً أقارب أو من عائلة واحدة. 

وبحسب تقارير فنية، فمن المرتقب أن تلعب ليدي غاغا دور طبيبة نفسية سابقة باتت تعاني من اضطرابات تقودها إلى الجريمة،  وسيحمل الفيلم طابعاً موسيقياً غنائياً، على عكس طبيعة أحداث الجزء الأول الدرامية.

وحصد الجزء الأول من فيلم “الجوكر” وقت عرضه في عام 2019 نجاحاً قياسياً في شباك التذاكر العالمي.

كما نال 11 ترشيحاً لجائزة “أوسكار”، منها “أفضل فيلم” وأفضل ممثل.