يسرا تتألق في حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بدورته الثالثة


حرصت النجمة يسرا على حضور حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثالثة، التي أقيمت مساء الخميس السابع من ديسمبر.

واختارت يسرا فستانا من تصميم اللبناني إيلي صعب، جاء بأكمام طويلة وواسعة، ومطرز عند منطقة الصدر باللون الذهبي، ويصل سعره إلى 2903 دولار، أي ما يقارب 90 ألف جنيه، شاهده من موقع بيعه.

كانت الفنانة يسرى من ضمن الداعمين للشعب الفلسطيني أثناء ظهورها في ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي، وذلك أثناء تقديمها لجائزة اليسر الفضي لأفضل فيلم روائي.

بدأت يسرا بعد صعودها إلى المسرح بقول “أسمحوا لي أن أقول أن فلسطين دائما في قلبنا. فلسطين دائما في قلبنا وهذا شيء أكيد”.

وبعدها قدمت يسرا الجائزة لفيلم “عزيزي جاسي” للمخرج ترسيم سينج.

كشفت يسرا عن مشاركتها في الموسم الرمضاني المقبل رمضان 2024، وقالت أنه لم تحسم قرار مشاركتها بعد.

قالت يسرا في حوار لها مع “عرب وود” خلال تواجدها في مهرجان البحر الأحمر “أنا عندي 3 مشاريع لرمضان بس مش عارفة هلحق ولا لا، واي مشروع فيهم هيبقى 15 حلقة مش هقدر أعمل 30 حلقة فانا لسة مش متأكدة هشارك في رمضان ولا لا”.

وعن المسلسلات ال30 حلقة قالت “مش هقدر أقدم 30 حلقة علشان الوقت والمجهود والناس نفسها بقت مستعجلة فبقى مفروض عليكي تغيري السكة بتاعتك”.

يذكر أن يسرا شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “ألف حمدالله على السلامة” مع محمد ثروت، أدم الشرقاوي، مايان السيد، شيماء سيف، سما إبراهيم وغيرهم نخبة من النجوم، من تأليف محمد ذو الفقار ومن إخراج عمرو صلاح.