كل ما تريد معرفته عن الفيلم الذى يتناول السيرة الذاتية لـ إيلون ماسك


أعلن موقع Variety العالمي عن تقديم السيرة الذاتية للملياردير الأمريكي العالمي إيلون ماسك في عمل فني جديد، وذلك اقتباسًا عن كتاب نُشر في سبتمبر الماضي للمؤلف والتر إيزاكسون عن السيرة الذاتية للملياردير الشهير وحمل نفس اسمه.

وتتولى شركة A24 للإنتاج السينمائي مهمة إنتاج الفيلم الجديد عن ماسك، على أن يقوم بإخراجه دارين أرنوفسكي والذي أعرب إيلون عن سعادته بتوليه هذه المهمة مؤكدًا أنه واحدًا من أفضل المخرجين، ومن المقرر الاتفاق خلال الفترة المقبلة على تفاصيل العمل من اختيار بطله الأول الذي سيلعب دور ماسك بالإضافة إلى الاستقرار على باقي طاقم عمله ومواقع تصويره.

ويسرد الفيلم تفاصيل وأسرار مثيرة للجدل حول حياة إيلون المهنية والشخصية، خاصة فترة طفولته وعلاقته بأسرته والأزمات التي مر بها وصولًا إلى أن أصبح أغنى رجل في العالم.

يذكر أن إيلون ماسك يحمل ثلاثة جنسيات مختلفة هي الجنوب الإفريقية والكندية والأمريكية، وتقدر ثروته حاليًا بـ 229 مليار دولار، كما تقدر قيمة شركاته بأكثر من تريليون دولار.

ويعد ماسك هو مؤسس شركة تصنيع المركبات الفضائية SpaceX والمالك الحالي لشبكة التواصل الاجتماعي إكس التي كانت تحمل اسم تويتر سابقًا، حيث قام ماسك بشرائها في إبريل 2022 بصفقة قيمتها 44 مليار دولار، بالإضافة إلى امتلاكه شركة تسلا.

وتعمل شركات إيلون ماسك حاليًا على تنفيذ العديد من الخطط والمشاريع المستقبلية منها إنتاج سفن فضاء قابلة لإعادة الاستخدام، وتصميم روبوت بشري، ونظام نقل بضغط الهواء للنقل السريع، إلى جانب شرائح إلكترونية تُزرع في أدمغة البشر وغيرها.