وليد توفيق يعرب عن سعادته بنجاح حفله في “مهرجان القلعة”… وهذا ما قاله عن تامر حسني


في تعليقه الأول على نجاح الحفل الذي أحياه في “مهرجان القلعة للموسيقى والغناء”، عبّر الفنان وليد توفيق عن بالغ سعادته بتفاعل الجمهور معه في الحفل.

ووثق النجم وليد توفيق لقطات من حفله الناجح وعلق:” شكراً جمهوري الحبيب في مصر الغالية على قلبي شكراً لدار الأوبرا المصرية على حفاوة الإستقبال وروعة التنظيم في ليلة لا تنسى شكراً لمختلف وسائل الإعلام في مصر ولبنان والوطن العربي على جهودهم لتغطية هذه الليلة الرائعة في مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء

وقال وليد توفيق خلال تصريحات إعلامية: “سعيد جداً بالمشاركة في مهرجان القلعة؛ لأنه مهرجان مهم وله قيمة فنية ومعنوية لا تقل عن أهم المهرجانات في الدول العربية”.

وأكد وليد توفيق أن علاقته قوية بالجمهور المصري، بالقول: “سعيد أن أدخل الى كل بيت في مصر والعالم العربي من خلال عرض الحفلات على شاشات التلفزيون”.

وعن اختياراته في أعماله الفنية المقبلة، أوضح وليد توفيق: “دائماً بحضّر أغاني جديدة عشان تفاعل الجمهور، وفي ناس بتحب أغانيَّ القديمة، لكن أنا بقول لأ، لازم أقدم الجديد، ونفكر في الشباب ومتواجد بالأغاني القديمة والجديدة”.

وحول علاقته بالنجم تامر حسني، قال وليد توفيق: “بحبه من قلبي، وهو بيستاهل كل خير، وفنان شامل، وحبيته عندما كان مع شيرين، وهو برأيي بعد محمد فؤاد أكثر مطرب نجح سينمائياً، ولو قررت العودة للتمثيل يمكن تكون هناك فرصة مع تامر حسني”.

وطرح مؤخراً كليب اغنيته التي حملت عنوان”ايلول” عبر قناته في اليوتيوب وقد اجتازت المليوني مشاهدة.

وطرح وليد توفيق أخيراً العديد من الأغاني الجديدة، أبرزها أغنيتا “مجرد سؤال” على طريقة الفيديو كليب، وعلى قناة روتانا وهي من إخراج جاد شويري، و”أصحاب السعادة”، وهي من كلمات أحمد المالكي، وألحان محمد يحيى، وتوزيع موسيقي محمد عباس.