مدحت العدل يحسم الجدل بشأن ترويج فيلم “ع الزيرو” لتجارة الأعضاء البشرية


حسم الدكتور مدحت العدل مؤلف فيلم “ع الزيرو” بطولة النجم محمد رمضان الذي يعرض في السينمات حاليًا، الجدل بشأن ترويج الفيلم لتجارة الأعضاء البشرية.

حيث أكد الدكتور مدحت العدل في تصريح له قائلًا: “أنا رجل طبيب بشري و ضد تجارة الأعضاء البشرية وأحاربها، كما ان لها سماسره يحتالون على الشباب و هم موجودين في كل مكان و هم مافيا لبيع الاعضاء”.

وأضاف: “الأمر ليس مقتصر على مصر فقط بل في كل دول العالم، ولن ندفن رؤسنا في الرمال و سنواجه مثل هذه الجرائم و نتصدى لها في سبيل العلاج”.

وتابع: “الرقابه على المصنفات الفنية رقابه محترمة و تعي و تقدر قيمة فيلم “ع الزيرو” و ما يدعو اليه من قيم انسانية و محاولة التصدي لهذه التجاره المحرمه و المجرمه في العالم كله”.

وكان أكد المؤلف مدحت العدل: محمد رمضان نمبر وان لأنه شبه كل الناس فى الوطن العربي.

وقال المنتج جمال العدل: محمد رمضان نجم كبير وقماشته عريضة جدًا، ونقلته لفيلم إنساني يعتبر جزءًا صغيرًا من إمكانياته، فأعتقد أننا عملنا سويًا لتقديم تلك الحالة والقادم سيكون نقلة كبيرة.

وأضاف المنتج جمال العدل: محمد رمضان من “اكتشافاتنا” والتعاون معه يسعدنا ونسعي لتقديم المزيد.

بينما قالت الفنانة جومانا مراد: كان لي أكثر من تجربة مع العدل جروب، وكنت أتمنى أن أقدم تجربة سينما معهم، وعندما عُرض عليّ الفيلم وافقت على الفور كما أنني تمنيت التعاون مع محمد رمضان وتحقق فى فيلم “ع الزيرو”.

ومن جانبه قال المخرج ماندو العدل: أحاول دائماً التجديد في أعمالي، وأن أضيف شيئا جديدا للممثل، فنحن حاولنا في فيلم ع الزيرو أن نقوم بعمل تركيبة جديدة تلمس الناس.

تدور أحداث فيلم “ع الزيرو” حول شخصية حمزة الملقب بــ”دراجون” و الذي يقوم بها الفنان محمد رمضان، وهو شاب فقير ولديه طفل مريض يسعي لعلاجه ثم تتطور الأحداث ويدخل دراجون في تجارة أعضاء البشر، مما يجعله غنيًا.

يذكر أن فيلم “ع الزيرو ” بطولة الفنان محمد رمضان والفنانة نيللي كريم، وشريف دسوقي. خالد أنور، جومانا مراد، شريف سلامة، وعدد آخر من الفنانين، تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد العدل وإنتاج العدل جروب، بالاشتراك مع استوديوهات فوكس.