روبي تتعاون مع أحمد سعد بأغنية جديدة


فجر النجم أحمد سعد مفاجأة لجمهوره حول أغنية تجمعه مع النجمة روبي.

وطرح أحمد سعد عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، صورة جديدة بصحبة روبي، وعلق كاتبا: “قريبا”.

ولم يكشف سعد إن كانت الأغنية التي ستجمعهما دويتو أم لحن لها أغنية جديدة ستطرحها قريبا.

وكان أحمد سعد وعد جمهوره بمفاجآت كثيرة بعد عودته من أجازته الصيفية، وشارك جمهوره بمقطع فيديو عبر Instgram أثناء خروجه من البحر بإحدى شواطىء إيطاليا وعلق قائلا: “انتظروا مفاجآت كثيرة بعد الإجازة الصيفية”.

وتحدث سعد خلال الفيديو قائلا: “أصل اليونان فيها زحمة كتير، قولت أجي أكمل الإجازة الصيفية في جزيرة سردينيا في إيطاليا، مكان حلو أوي لازم تيجوا”.

أما آخر أعمال روبي كان مسلسل “حضرة العمدة” في رمضان 2023، وشاركها البطولة بسمة، سميحة أيوب، لطفى لبيب، صلاح عبد الله وأحمد بدير، دينا، وفاء عامر، ومحمد محمود عبد العزيز، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي، وكريم عبد الخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وحسام داغر، وصولا عمر، وتأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

وتجسد الفنانة روبى خلال أحداث المسلسل شخصية “صفية الفارس” أستاذة علم نفس في الجامعة الأمريكية، ويضغط عليها أهلها من أجل العودة لقريتها من أجل الترشح للعمودية العديد من المواقف والتحديات، حيث تقود قرية بأكملها بعد فوزها بالعمودية وتواجه انقسام القرية بين مؤيدين و معارضين ممن لم يتقبلوا فكرة تولي سيدة شابة لمنصب كان حكراً على الرجال.