قبل حفل الزفاف.. جلوة شذى سبت وفرحة بنات سبت.. شاهد بالفيديو كيف تأثرت


اقيم حفل جلوة الفنانة البحرينية شذى سبت والتي كانت مستوحاة من الستايل الهند، مع الحفاظ على الأصالة العربية للحفل الذي يسبق الزواج، بحضور شقيقاتها شيماء سبت ، شيلاء سبت ، أبرار سبت ومجموعة من الأصدقاء والأقارب.

ومن المعروف أن ليلة الجلوة هي من الليالي التي تقام للاحتفال بالزواج وهي تسبق ليلة الزواج مباشرة وتأتي قبلها ليلة الحنة، ومنتشرة في عدة بلدان منها الخليج.

وكانت قد طغت الأجواء التراثية اللافتة على ليلة حناء الفنانة البحرينية شذى سبت التي احتفلت بها بعد أسبوعين من إعلان خطوبتها بحضور شقيقاتها الثلاث شيماء وأبرار وشيلاء، وأقاربها ومحبيها.

وأظهرت مجموعة من مقاطع الفيديو أجواء حفلة حذاء شذى سبت وارتدت الشقيقات القفاطين الملونة وزغردن ورقصن على وقع الأغاني التراثية.

وارتدت العروس فستان سهرة ملفت من اللون الأزرق وقماشه من التول بطبقات الكشكش نسقته مع شعرها المنسدل، وتزينت بالمجوهرات الذهبية.

ونشرت شيماء سبت صورة لها من أجواء الحفل مع شقيقتها شذى وباركت لها قائلة في تدوينتها :” حناج عييين يا شذى حناج عييين ، ما شاءالله عليج اختي وربي يسعدج ، الله لا يحرمني منكم يا دنيتي ولا من امي وابوي ويطول بأعماركم ويحفظكم، ناقصتنا شيول الله يوصلها لنا بالسلامة وربي لايغير علينا الا للافضل “.

وأوضحت شيماء أن ليلة الحناء لم تكن الحفل الرسمي للخطوبة والذي يتم التحضيرات له وقالت :” ما شاءالله عليج اختي الله يسعدج شذى ويهنيج وكل الشكر لكل المتابعين على كلماتهم الحلوة اللي من جد فرحة قلبنا نحبكم وايد ، ولازالت التحضيرات لحفل الخطوبة يارب الله يديمها من افراح والفال يارب حق كل محبينا”٠