موعد عرض فيلم ديميت اوزديمير «تكتيكات الحب 2» على «نتفليكس»


عرضت منصة نتفليكس العالمية فيلم “تكتيكات الحب”، في شهر فبراير 2022، بالتزامن مع احتفالات يوم الحب، وحقق نجاحاً كبيراً، حيث تصدّر وقتها قائمة الأكثر مشاهدة في العديد من دول العالم، ما دفع المنصة للإعلان عن موسمٍ ثانٍ منه.

ومن الواضح أنه لم يبقَ سوى القليل على عرض الموسم الثاني، إذ كشفت المنصة أن الفيلم سيتوفر للمشاهدة عبرها في 14 يوليو المُقبل. وكانت المنصة قد قامت بتصوير الموسم الثاني منه في منتصف يوليو 2022، وذلك قبل نحو شهرٍ من زفاف نجمة العمل ديميت أوزدمير، إذ أرادت وقتها الانتهاء من أعمالها قبل الزفاف، من أجل أخذ قسطٍ من الراحة، والذهاب في شهر عسل.

تدور أحداث الفيلم حول فتاة تُدعى “آسلي”، تبلغ من العمر 28 عاماً، وهي مصممة، ولديها مدونة باسم “تكتيكات الحب”، تنشر من خلالها نصائح لمتابعيها بشأن العلاقات، وفي إحدى الليالي، تتحداها إحدى متابعاتها لاستخدام هذه الأساليب، لجعل رجلٍ ما يقع في حبها.

وعلى الطرف الآخر هناك شاب يُدعى “كريم أكسوي”، يبلغ من العمر 30 عاماً، ويعمل مدير إعلانات، وفي أحد الأيام يخسر مشروعاً محتملاً لصديقه وزميله “تونا”، ويوافق الأخير على إعادة المشروع لكريم للعمل عليه مرةً أخرى، لكن بشرطٍ واحد، هو أن يجعل فتاةً تقع في حبه.

وبعدما يقبل كلٌّ من “آسلي”، و”كريم” التحدي، ويبحثان عن هدف محتمل في حفلةٍ يوجدان فيها معاً، ومن تلك الحفلة تبدأ قصتهما معاً، واستخدام الأساليب التي يعرفانها من أجل الإيقاع بالآخر.

الفيلم من إخراج إيمري كباكوشاك، وتأليف بيلين كاراميهميت أوغلو، وبطولة: ديميت أوزدمير، وشوكرو أوزديمير، ودنيز بايدر، وأوزغور أوزان.