تركي ال الشيخ يكشف عن مقطع لشيرين عبد الوهاب في بروفات حفل “روائع الموجي”.. تغني “أنا قلبي إليك ميال”


كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، عن بروفات النجمة شيرين عبد الوهاب لحفل “روائع الموجي”.

ونشر المستشار تركي آل الشيخ عبر صفحته على Facebook فيديو لشيرين عبد الوهاب وهي تغني “أنا قلبي إليك ميال” للراحلة فايزة أحمد، وكتب تعليقا: ليلة مميزة لسميعة الطرب الأصيل ستبقى محفورة في أذهان هواة الفن الخالد.

كما نشر فيديو لاستعدادات وبروفات الفرقة الموسيقية وهم يعزفون موسيقى أغنية “قارئة الفنجان” لعبد الحليم حافظ، ويشارك فيها 130 عازف، وكتب: يوم الخميس 4 مايو …سيكون استعراض موسيقي شرقي جميل … بإمكانات كبيرة واستعداد بمجهود جبار …لنسمعها بطعم جديد وروح حديثه …مايسترو و130 عازف من أمهر الأساتذة في عالمنا العربي … حرصي الأكبر أن تبقى النتيجة للأجيال القادمة وأيضا لشباب اليوم اللي لم يستمعوا لهذه الأعمال.

وطرحت الجهة المنظمة لحفل “روائع الموجي”، وجاءت التذاكر مقسمة إلى 4 فئات كما يلي:

400 ريال سعودي

300 ريال سعودي

150 ريال سعودي

100 ريال سعودي

وكان المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية أعلن عن حفل ضخم بالرياض يحمل اسم “روائع الموجي”.

ويحيي الحفل الذي تقيمه الهيئة العامة للترفيه بالتعاون مع برنامج جودة الحياة وهيئة الموسيقى كل من الفنانين: عبادي الجوهر، ماجد المهندس، أنغام، صابر الرباعي، عاصي الحلاني، شيرين عبدالوهاب، مي فاروق، زينة عماد، في حين يشرف عليه فنيا الموسيقار يحيى الموجي، ويقود الأوركسترا الموسيقار وليد فايد.