يسرى اللوزي عن كواليس مسلسل جميلة: انا وعبير صبري كنا أحقر شيء في الكون احنا الإتنين كنا عايزين الحرق


وصفت الفنانة المصرية يسرا اللوزي، مشاهدها مع الممثلة عبير صبري في مسلسل “جميلة” بعبارة “أشر مشاهد في التاريخ”.

وتابعت خلال برنامج “واحد من الناس” من تقديم الإعلامي عمرو الليثي: “أنا وعبير كنا في الحقيقة أحقر ما يمكن تخيله في الكون. عندما كنت أقرأ مشاهدنا، كنت أتساءل عن حقيقة وجود شخصيات شبيهة في الواقع”.

وأضافت اللوزي: “كانت هناك متعة في الكلام، الحوار، الرد وتعابير الوجه خلال المشاهد الجامعة بيني وبين صبري. فكلما يتخيل الشخص أن هذا الجواب هو الأحقر، يأتي الرد ليظهر ما هو أسوأ”.

وتابعت عبر شاشة “الحياة”: “هناك أشخاص نشعر بأننا نريد أن نتصرف معهم كما فعلت كل من الشخصيتين “شيري” و”نيرمين” في العمل، إلا أننا لا نستطيع. فأنا لا يمكنني أن أتصرف كذلك في الحقيقة”.

وأشارت إلى أن “التمثيل عالم يسمح للفرد بأن يخرج كل ما هو مكبوت داخله، فهذه فرصة لإخراج الطاقة الكامنة داخلنا، كما حصل معي في مسلسل (الحلال) عندما لعبت دور الشخصية الشعبية”.

وكشفت اللوزي أنها مارست رياضات “صبيانية”: “كنت ألعب كرة القدم مع الأولاد في نادٍ، لأنه لم تكن هناك دورات نسائية، ولكن بعد إصابتي في ركبتي أجبرت على التوقف”.

واستكملت: “في الأول كنت في مركز الدفاع، لأنني لم أملك الجرأة لأهاجم، لكني كنت جيدة جداً في الدفاع. ومع الوقت بدأت أتجرأ أكثر، إلا أنني اكتأبت بعد إصابتي لأنني منعت عما أحب وعن حلم حياتي فجأة”.

وختمت: “توقفت عن متابعة المباريات لأنني كنت أبكي عندما أشاهدها، فأقفلت الصفحات المتعلقة باللعب، ومن حينها لم أعد أتابع ما له علاقة بالكرة، فأنا أعرف التشكيلة القديمة ولا أعلم باللاعبين الجدد، وأحتفظ بالذكريات القديمة فقط”.