كريم عبد العزيز يروج مبكراً لمسلسله الرمضاني 2024 “الحشاشين”


فاجأ النجم كريم عبد العزيز، جمهوره، بنشر البرومو الترويجي الأول لمسلسله المنتظر “الحشاشين”، مؤكداً أنه سيخوض به الموسم الرمضاني المقبل 2024، مطالباً مُتابعيه بالدعاء له بالتوفيق.

وبذلك يكون مسلسل “الحشاشين”، أول عمل درامي يُعرض في الموسم الرمضاني القادم 2024، يتم الترويج له ويطرح البرومو الدعائي الرسمي الخاص به.

“الحشاشين” كان من المفُترض أن يُعرض خلال الموسم الرمضاني الأخير، لكنّ ضخامة الإنتاج وتصويره في أكثر من دولة أجنبية، دفع الشركة المنتجة للتريث وعدم الاستعجال.

وهذا الأمر أوضحه كريم عبد العزيز، خلال تصريحات سابقة له إذ قال: “العمل جرى تأجيله بسبب ضخامة الإنتاج، لأنّ أي عمل تاريخي يتطلب مجهوداً جباراً في تحضيره وتنفيذه، لأننا نرسم عصر غير موجود دون كهرباء أو مياه”.

وأضاف: “نأخذ وقتاً طويلاً في مرحلة ما بعد الإنتاج، ولدينا تصوير في أكثر من 3 بلاد، وهذا المسلسل لا بدّ من أن يُطبخ على نار هادئة”.

“الحشاشين” يُشارك في بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم فتحي عبد الوهاب، شريف سلامة، ميرنا نور الدين، أحمد كشك، محمد علاء جمايكا، أمير المصري، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، وتأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.