هنا الزاهد تعلن عن الجزء الثاني من فيلم “قصة حب” مع أحمد حاتم


وضعت الفنانة هنا الزاهد جمهورها في حيرة بعدما أعلنت عن جزء ثاني من فيلم “قصة حب” مع الفنان أحمد حاتم.

ونشرت هنا الزاهد صورة عبر حسابها على Instagram ظهرت فيها مع أحمد حاتم والمؤلفة أماني التونسي والمخرج عثمان أبو لبن.

وكتبت هنا الزاهد تعليقا على الصورة: قصة حب 2 قريبا.

وتفاعل الجمهور مع الخبر لكن بدأت تساؤلاتهم حول قصة الفيلم خاصة أن “جميلة” الشخصية التي قدمتها في الفيلم انتهت بوفاتها في الجزء الأول.

يذكر أن الجزء الأول من فيلم “قصة حب” عرض عام 2019 وهو من بطولة هنا الزاهد وأحمد حاتم و حنان سليمان وياسر طوبجي وعلا رشدي، قصة وإنتاج ياسر صلاح، سيناريو وحوار أماني التونسي، وتوزيع شركة دولار فيلم، ومن إخراج عثمان أبو لبن.

على جانب آخر، تشارك هنا الزاهد الفنان حسن الرداد في بطولة فيلم “طه الغريب”، المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب محمد صادق وإخراج عثمان أبو لبن.

كما تنتظر هنا الزاهد عرض فيلم “مستر إكس” وتقدم شخصية محامية في وخلال الأحداث تترك مهنتها بسبب ظروف مرت بها وتلتقى أحمد فهمى ويحدث بينهما العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية.

فيلم “مستر إكس” من بطولة كل من أحمد فهمي وهنا الزاهد وأوس أوس وبيومي فؤاد ورحاب الجمل ومحمود حافظ، وعدد كبير من الفنانين كضيوف شرف، ومن تأليف أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب وتدور أحداثه في اطار كوميدي رومانسي.

يذكر أن “مستر إكس” هو التعاون الثالث بين هنا الزاهد وأحمد فهمى والأول على مستوى السينما، شاركا سويا في مسلسل “الواد سيد الشحات”، في رمضان 2019 ومسرحية “جوازة معفرته”.