اصالة واحلام تظهران بملامح جديدة ولوكان مختلفان وتثيران الجدل


فاجأت أحلام وأصالة جمهورهما في برنامج سعودي آيدول، مساء امس، بالظهور بوجه وملامح جديدة ولوكين مختلفان عن بعضهما، وهو ما أثار الجدل بشدة بعد عرض الحلقة الأولى من العروض المباشرة للبرنامج، الذي يعرض على قناة mbc 1، ويشارك في تقديمه بجوار أحلام وأصالة كل من أصيل أبو بكر وماجد المهندس.

وظهرت احلام بإطلالة متجددة ومواكبة للموضة كما بدت اصغر سناً في ملامحها، اما الفنان اصالة فظهرت بلوك سعاد حسن والروبون على الشعر وموديل من السبعينيات، كما ارتدت تايور بنقشة الكارو المونس ايضاً من فاشن السبيعينيات.

وكانت قد أجرت أحلام عملية تجميل لتصغير الأنف خلال الأيام الماضية، وهو ما أرجعته لمعاناتها من حساسية بالأنف، وكان الظهور الأول لها أمام جمهورها من خلال الحلقة السابعة من النسخة السعودية لبرنامج أراب آيدول.

على جانب آخر، استقرت أحلام الفترة الماضية على تأجيل طرح ألبومها الجديد، بسبب انشغالها بتصوير برنامجها سعودي آيدول، على أن تبدأ تسجيل أغاني الألبوم عقب الانتهاء من البرنامج، ليبدأ بعدها طرح أغانيه على التوالي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكشفت أنها تقدم خلاله أكثر من أغنية باللهجة المصرية.
أما أصالة فكانت قد فاجأت جمهورها في أكتوبر الماضي، بعدما أطلت بملامح مختلفة عن المعتاد، عقب اجرائها عملية تجميل في أنفها بجانب نفخ الشفايف، وهو ما جعل الكثير من جمهورها يتساءل عما فعلته في وجهها، لترد عليهم قائلةً : دخيلكم ما تسألوني.