فيديو- تجمهر المواطنين حول ياسمين عبد العزيز اثناء تصوير ضرب نار لرمضان 2023


قطعت الممثلة المصرية ياسمين عبدالعزيز تصوير مشاهد مسلسلها الجديد الذي يحمل عنوان “ضرب نار” الذي يجمعها بزوجها الفنان احمدالعوضي المقرر ان يعرض بشهر رمضان المبارك 2023 ، وذلك بعد تجمهر المواطنين لالتقاط الصور معها في احد الأحياء الشعبية، وقد كشف عن الفيديو موقع عرب وود عبر السوشيال ميديا.

وكان أحمد العوضي كشف عن تجسيده شخصية رجل من سوهاج، ونشر عبر حسابه على فيس بوك صورة من كواليس الشخصية، معلقا عليها: “جابر الكوماندا وَلد ليل مصاحب الصقر والصقر مصاحبه إحنا كيف الصقور ربنا معلينا وموطي أنفسنا ابن سوهاج ضرب نار رمضان 2023”.

كما كانت قد نشرت ياسمين عبد العزيز الصورة الأولى لها من كواليس العمل، عبر حسابها على “فيس بوك”، معلقة عليها: “مهرة من شبرا وبنات شبرا الجدعان مسلسل ضرب نار.. رمضان 2023 بإذن الله”.

مسلسل “ضرب نار” تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك في بطولته سهير المرشدى، هدى الأتربى، إيمان السيد، بدرية طلبة، تامر نبيل، أحمد عبد الله محمود، تيسير عبد العزيز، وعدد آخر من الفنانين ويسجل العمل التعاون الثالث بين ياسمين والعوضى في الدراما بعدما قدما سوياً مسلسلى “لآخر نفس” و”اللى مالوش كبير”.