حسين الجسمي يدخل القفص الذهبي.. وهذه معلومات عن العروس


تصدر الفنان حسين الجسمي ، محرك البحث جوجل ، نظرا لتزايد عمليات البحث عليه من قبل السعوديين بعد الاعلان عن عقد قرانه في الامارات بحضور شخصيات اعلامية وفنية مهمة،

وتساءل معظم الباحثون عن زوجة حسين الجسمي ونسبها وجنسيتها أيضا .

واحتفل الفنان حسين الجسمي ، بعقد قرانه وسط حفل بسيط جمع فيه قادة دولة الإمارات العربية المتحدة ، وعلى رأسهم الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير خارجية الإمارات، كما حضر الشيخ راشد بن حميد النعيمي، والشيخ عبد الله بن راشد وعدد من الفنانين المقربين للجسمي مثل فايز السعيد ومحمود بو شهري، والمايستور وليد فايد ولم تظهر الفيديوهات المتداولة أي صورة لزوجته .

وأظهرت الفيديوهات المتداولة لحفل زواج حسين الجسمي ، بعض التوزيعات التي كتب عليها اسم “حسين الجسمى ، شيخة”.

والعروس هي شيخة عبد العزيز سلمان،  تحمل الجنسية إماراتية ، ويعود نسبها إلى عائلة عريقة، وعمرها 34 سنة وحاصلة على درجة البكالوريوس في الامارات .

وغرد حسين الجسمي، عبر حسابه على تويتر تعليقا على حفل الزفاف، قائلا:”أكرمني الله وزان بيتي بالبركة والبهجة، وانتشت أجواؤنا عطر السرور ولله الحمد بتوفيق رب العالمين عقدت قراني اليوم بشهادة وحضور ومباركة المعازيب والأهل والأحبة”.

ويبلغ الفنان حسين الجسمي 43 عاما، وقد تردد انه كان متزوجا من مغربية اسمها حسناء وتعيش معه في الإمارات، وتم الاعلان عن زواجهما في عام 2013.

وطرح حسين الجسمى مؤخرًا، أغنية جديدة بعنوان” ليه” على موقع “يوتيوب”، كما طرح، أحدث أغنياته بعنوان “دعيت الله” .