هيفاء وهبي تخطف الانظار خلال حضورها حفل اطلاق عطر لدار Yves Saint Laurent


حضرت الديفا اللبنانية الفنانة هيفا وهبي احتفالا خاصاً في مصر لدار الأزياء الشهير Yves Saint Laurent لإصدار أحدث عطر للشركة Libre Le Parfum .

وخطفت الديفا هيفا الانظار بإطلالتها على ارتداء من الدار الفرنسية الشهيرة، فاختارت واحدا قصيرا من اللون الذهبي الميتاليك، بفتحة صدر على شكل V طويلة تصل للبطن، يصل سعره إلى 2250 دولار ، شاهده من موقع بيعه. وتركت هيفاء شعرها منسدلا على ظهرها.

وحرصت الديفا هيفاء وهبي على مشاركة متابعيها بكواليس استعدادها للعشاء الفاخر الّذي أُقيم في فندق St Regis بالقاهرة.

ونشرت هيفاء وهبي عبر خاصيّة القصص القصيرة لقطات حصريّة من احتفال “إيف سان لوران” الّذي ضمّ نخبة من النجوم، وتألّقت بفستان ذهبي أنيق.

من ناحية ثانية، طرحت هيفاء وهبي مؤخرًا فيديو كليب أغنية “ولد”، في 4 اكتوبر عبر قناتها الخاصة بموقع “يوتيوب”. وقد اجتاز الكليب المليون رقم 21 بنسبة عدد المشاهدات.

كانت هيفاء وهبي انشغلت الفترة الماضية في تصوير فيلمها “رمسيس باريس”.

تدور أحداث فيلم “رمسيس باريس” في إطار كوميدى، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس في رحلة تتضمن كثير من الأحداث والمفاجآت، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

وفيلم “رمسيس باريس” بطولة هيفاء وهبي، حمدي الميرغني، مصطفي خاطر، محمد سلام، أوس أوس، محمد ثروت، محمود حافظ، التونسية سميرة مقرون، مصطفى البنا، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسي، من إنتاج أحمد خالد موسى وريمون رمسيس، وتوزيع سينرجى فيلم.