مهند الحمدي مرشح لبطولة النسخة السعودية من المسلسل التركي “حب للإيجار”.. تعرف على التغييرات والتفاصيل


قررت شركة MBC على تقديم نسخة سعودية عن المسلسل التركي الأشهر “حب للإيجار” بمشاركة أبطال سعوديين، رغم أنه كان متفقًا في بادئ الأمر إنتاج نسخة عربية للعمل تضم نجوم سوريين ولبنانيين من بينهم: الفنان السوري مكسيم خليل، ونور علي، وشكران مرتى، وطلال الجردي.

واتفق سابقاً على أن يؤدي مكسيم خليل دور “عمر”، الذي جسده النجم التركي باريش أردوش”، إلى جانبه نور علي بدور “دفنة”، التي أدَت دورها الممثلة التركية إلتشين سانجو، إلَّا أن الشركة المنتجة قررت إيقاف المشروع ووعد الفنانين بالتعاقد مهم على مسلسل جديد.

واشارت التقارير إلى أن الفنان السعوي مهند الحمدي سيؤدي دور البطولة مقدمًا شخصية “عمر”، بينما لم يعلن إلى الآن الفنانة التي ستؤدي شخصية “دفنة”.

وحتى هذه اللحظة لم يتم الكشف رسمياً عن تفاصيل النسخة العربية من مسلسل حب للإيجار، حيث لم تصدر الجهة المنتجة بيانا رسميا يؤكد التفاصيل بعد.

ولا يزال أيضاً ترشيح مهند الحمدي لبطولة المسلسل، أمراً غير مؤكد بصورة رسمية

وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بوقوع الاختيار على مهند الحمدي، بسبب الشبه الكبير الذي يجمعه باريش أردوش.

، وعرض حب للإيجار لأول مرة في تركيا على قناة ستار TV يوم 19 حزيران 2015، وكانت أخر حلقة قد أذيعت في 20 كانون ثاني 2017.

وعرض مسلسل حب للإيجار في العالم العربي بين 22 يناير 2017 و27 فبراير 2018 على قناة mbc 4، مدبلجاً إلى العربية باللهجة السورية، وبلغ عدد الحلقات في النسخة المدبلجة 202 حلقة، وحقق المسلسل نسبة مشاهدة واسعة على نطاق كبير في العالم العربي.