طرح اول برومو- غال غادوت بكواليس فيلم Heart of Stone عن الجاسوسية


تقدم الممثلة الممثلة غال غادوت تعود بفيلم الجاسوسية Heart of Stone دور البطولة في فيلم الإثارة والأكشن “Heart of Stone” المقرر طرحه على منصة نيتفليكس العام المقبل، هو فيلم تجسس أمريكي يدور حول حياة عميلة المخابرات المركزية راشيل ستون كجاسوسة أمريكية،وفقا لموقع THR.

ويشارك في بطولة الفيلم بجانب  غال غادوت كلاً من الممثلة الهندية عليا بهات، والممثل جيمي دورنان، والفيلم من تأليف جريج روكا وأليسون شرودير، ومن إخراج توم هاربر.

Heart Of Stone هي دراما تجسس تتبع Rachel Stone (Gadot) ، وهي عميلة غير صديقة لوكالة المخابرات المركزية والمرأة الوحيدة التي تقف بين منظمتها القوية وفقدان أصولها الأكثر قيمة ولكن الخطورة. خلال حدث المعجبين العالميين الذي يطلق عليه TUDUM ، أصدرت Netflix مقطع فيديو يضايق فيه أعضاء فريق العمل القصة ويأخذوننا إلى صناعة الفيلم المثير للإعجاب حول العالم.

وكان أخر أعمال غال غادوت هو فيلم Death on the Nile ، ولم يحقق الايرادات المرجوه له في شباك التذاكر في وقت سابق من العام الجاري 2022 والفيلم يعد الجزء الثاني من الفيلم الشهير Murder on the Orient Express، والذي يستكمل التحقيق في جريمة قتل راح ضحيتها رجل أمريكي ثرى كان يسافر على متن قطار الشرق السريع الذي يعد أسرع قطارات العالم قاطبة، ويصبح هناك 13 شخصًا وقعوا ضحية الاشتباه في القتل ولن يغادروا القطار حتى يتعرفوا على القاتل.