شاكيرا تتحدث لأول مرة عن انفصالها عن بيكيه.. وتتألق على غلاف مجلة ELLE بإطلالات تخطف الانفاس


تحدثت شاكيرا لأول مرة عن انفصالها الصادم عن جيرارد بيكيه بعد 12 عامًا وطفلين معًا، لكنها اختارت عدم التحدث عن علاقته الجديدة مع امرأة أصغر سناً، وكانت المغنية الكولومبية البالغة من العمر 45 عامًا صريحة بشأن مدى صعوبة الحياة، حيث انهارت علاقتها مع نجم كرة القدم البالغة، وذلك فى حوارها ب عدد أكتوبر من مجلة Elle.

وتحدثت  شاكيرا التي لديها طفلان من بيكيه، ميلان البالغة من العمر تسع سنوات وساشا البالغة من العمر سبع سنوات في اول تصريحات علنية لها عن الانفصال، حيث قالت: ” لقد التزمت الصمت وحاولت فقط معالجة كل شيء.ونعم ، من الصعب التحدث عن ذلك ، خاصة لأنني ما زلت أعاني من ذلك ، ولأنني في نظر الجمهور مذنبه ولأن انفصالنا ليس مثل الانفصال المنتظم. ولذا كان الأمر صعبًا ليس فقط بالنسبة لي ، ولكن أيضًا على أطفالي. صعب بشكل لا يصدق”

وعلى جانب آخر يبدو فإن جيرارد بيكيه ليس سعيدًا بشروط طلاق النجمة العالمية شاكيرا، وسئم من موقف شريكته السابقة، حيث ورد أن قلب دفاع برشلونة، وقف وغادر الاجتماع أثناء مناقشتهم تفاصيل حضانة أطفالهم، وبعد عدة أسابيع من المفاوضات والاجتماعات، كان اللاعب الكتالونى يأمل فى إنهاء هذا المسلسل، يوم الجمعة الماضي، حسبما نشر موقع La Vanguardia.