محمد إمام يبدأ تحضيرات فيلمه الجديد وهل سيشارك في الماراثون الرمضاني 2023


بدأ النجم محمد إمام تحضيرات فيلمه السينمائى الجديد الذى تعاقد عليه مؤخرا مع إحدى شركات الإنتاج، بعد نجاح فيلمه الأخير «عمهم»، الذى شارك فى موسم عيد الأضحى السينمائي.

وعلم «الدستور» من مصدر داخل الشركة المنتجة للفيلم أن محمد إمام قرر تقديم الفيلم مطلع عام 2023، ويجرى حاليا جلسات عمل مكثفة مع مسئولي الشركة للوقوف على التفاصيل المبدئية للفيلم، وكشف المصدر عن أن العمل ينتمي إلى اللايت كوميدى مع وجود لمحة رومانسية، موضحا أن سيناريو الفيلم ما زال قيد الكتابة.

وأشار إلى أن صناع العمل سوف يعلنون عن كافة تفاصيله خلال الفترة المقبلة.

ونشر محمد إمام، أمس، صورة عبر صفحته الرسمية بموقع الصور «إنستجرام» يستشير فيها جمهور عن اختيار بطلة فيلمه الجديد من الوجوه الجديدة، وكتب: “بطلة فيلمي الجديد.. هتبقى وجه جديد ترشحولى مين من الوجوه الشابة الجديدة تكون بطلة الفيلم؟”.

على جانب آخر، يبحث محمد إمام حاليا إمكانية مشاركته فى السباق الرمضانى المقبل 2023 من عدمه، حيث يدرس عددا من السيناريوهات للعودة للسباق من جديد بعد غيابه العام الماضي عن المشاركة.

فيلم «عمهم»
يذكر أن محمد إمام وجّه مؤخرا رسالة إلى جمهوره بعد نجاح فيلم «عمهم» بدور العرض وتحقيقه إيرادات كبيرة وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشر صورة له وعلق عليها قائلا: “عمهم” 50 مليون جنيه إيرادات في مصر الحمد لله.. رقم كبير في عز منافسة صعبة مع كبار نجوم مصر.. شكراً لكل واحد قطع تذكرة ودخل اتفرج على الفيلم في قاعة السينما”.