حظك اليوم 6   أيلول


توقعات وابراج يوم 6 ايلول اغسطس 2022

الحمل زيادة اليوم في الدخل ونشاط في العمل وإحساس بمحبة الآخرين لك نظم مصروفك فالفرصة مهيأة للخروج من أزمة مالية طالب بحقوقك المفقودة فالحظ يرافقك.

عاطفيا قد تحصل على حب يفجر مشاعرك أو مفاجآت سارة أو هدية أو حل لمشكلة

الثور أنت بحاجة لتغير الأجواء أو الأصدقاء فابحث عن التغير وأقدم عليه لأنه مفيد وعلى صعيد الأعمال احلم فأحلامك ستحققها هذه الأيام لأن الفرصة مهيأة للحظوظ .

عاطفيا تتباهى بمحبة الناس لك واهتمامهم بمتطلباتك لاحظ كم ستسمع تهاني أو تعليقات على شكلك

الجوزاء قد تسمع اليوم خبر يزعجك أو يعطيك إحساس بضياع جهودك التي بذلتها فكن سريا وتعلم اليوم كيف تحافظ على أسرارك لنفسك ولا تبوح بمشاريعك لأحد لا تثق به .

عاطفيا قد تصطدم بأحد أفراد العائلة وقد تفكر جدياً بحل أمور عائلية عقارية بيع إرث أو خطوبة

السرطان قد يبدأ هذا اليوم بالسفر أو بالأخبار السعيدة أو بالفرص الجيدة للتواصل والعلاقات والدعوات والزيارات فالأمور ستبدأ بالتحسن بالدعوات أو الاتصالات أو الفرح ولتهتم بالاستقرار والهدوء .

عاطفيا لا أظن أنك ستعيش وحدك هذا اليوم على الرغم من الطقس المتقلب والحار

الأسد الأمور العاطفية والمالية ليست الأفضل لذلك كنت أنصحك بقبول بما هو موجود والسعي وراء ما هو غير موجود هذا الشهر ولكن بعيدا عن العصبية والقرارات الارتجالية .

عاطفيا الأمور جيدة ولكنك معرض للمواجهات أو أن أمورك الصحية قد تحتاج منك مساعدة من العائلة وإنا لا أتمنى أن تفارق أحد أفراد العائلة

العذراء أنت رومانسي ولطيف ومجامل ومليء بالجاذبية وتخوض حوارات عميقة ومهمة للوصول إلى الأفضل فأنت تتعلم من الحوار أكثر مما تتعلم من تجاربك أو نصائح المحيط .

عاطفيا أيام مفرحة ليسود التفاهم ولتسعي للقاءات وزيارات متجاوزاً الأزمات السابقة

الميزان قد تنتظر ترقية يدعمك فيها أحد المقربين أو الأصدقاء وغالبا تنالها وإذا كنت تريد الاستفادة من المحبة ممن حولك وخاصة للقروض الممنوحة من أحد البنوك أو لبيع أو لشراء فالظروف مناسبة.

عاطفيا هذه فترة مناسبة للعواطف ولتسعدك اللقاءات والاتصالات وهو يوم للحب بامتياز

العقرب انتبه للمشاكل الإدارية ولا تكن سببا في عرقلة لأن الأمور ستحل بالهدوء فاليوم تعاني من مشاكل عابرة سببها تأجيل أو عرقلة – نظم مواعيدك.

عاطفيا لا تدخل جدال تكون فيها عصبياً أو منفعلاً ولا تعاند أو تأخذ قرارات متسرعة وخاصة على الصعيد العائلي

القوس عليك أن تنهي كل ما هو مهم وخاصة أنك تملك طبيعة قادرة على كشف الأخطاء قبل تفاقمها واسأل نفسك كل يوم صباحاً ماهي الأمور الواجب انجازها؟ ولا يصح تأجيلها.

عاطفيا اليوم للمحبة سواءً أكانوا من أصدقاء أو زملاء أو محبين أو أهل ومن جميع الأطياف

الجدي عموماً هذا أسبوع للتغيرات الحاسمة والمؤثرة وصدقني أنت بحاجة لذكائك اللافت وعلاقاتك الجيدة فقد تفكر في تعديلات أو تغيرات أو إصلاحات منزلية أو تشغلك أمور تخص الأولاد أو التعليم .

عاطفيا هناك دائماً وقت للحب وللعلاقات العامة وللسفر وللجديد وللأفراح واللقاءات

الدلو لا توجه أصابع الشك أو الاتهام لمن تحب مما يجعل ردود الفعل حولك غير متوقعة فقد تنتظر حدثاً يؤرقك تأخيره وقد تكون الشؤون العائلية ضاغطة وقد يطرأ ما يغيظك ,

عاطفيا أظن أن الأمور تحمل التوتر فأنت حساس والأمور ستحتاج لجهودك وهدوئك فأنت مسئول وذو عقل راجح

الحوت عقد جيد يغير حياتك أو شراء أو بيع عقار تفكر بها فالأمور من حولك مليئة بالحظوظ لأنك نشيط ومتفهم وتسمع كثيراً وقد تصفي حسابات مع الأشخاص الذين ضايقوك .

عاطفيا استفد من المحبة في استرجاع علاقات فقدتها أو ناقش الشريك بما تريد