وائل جسار يعلق على ازمة ميريام فارس وفارس كرم.. شاهد بالفيديو


استنكر المطرب وائل جسار حدوث أزمات بين نجوم الغناء وخلافات بسبب أحجام الصور على البوسترات الدعائية للحفلات الغنائية.

ويأتي ذلك بالتزامن مع الأزمة المستمرة بين ميريام فارس وفارس كرم، والحرب الكلامية التي بدأت بينهما بعد إلغاء حفلهما المشترك في موسم جدة، الذي كان مقررا إقامته في 6 يونيو الماضي.

وقال وائل جسار في مقابلة مع برنامج The Insider بالعربي المذاع عبر تليفزيون دبي: “مش الصورة هي اللي تكبرك، لكن لما يكون عندك تاريخ يحكي عنه، بالتالي المفروض يكون في شوية تميز”.

وأضاف: “لما فنان يشوف فنان آخر عنده تاريخه، المفروض يقول بينه وبين نفسه مش مظبوط تكون الصورة بنفس الحجم”.

وبدأت الحرب الكلامية بتصريحات لفارس كرم عبر فيها عن اعتراضه على حجم صورته على بوستر الحفل بالمقارنة بصورة ميريام فارس، وأيضا تغيير ملامح وجهه نتيجة استخدام برنامج فوتوشوب.

وعلق كرم في تصريحات تليفزيونية على ما قالته ميريام فارس، عن أن الجهة المنظمة للحفل هي المسؤولة عن تحديد حجم الصور، بقوله : “مش رح رد على نفسيات محمضة، وأي نفسيتها محمضة القد ونص وزيادة”.

وفي ردها على هذه التصريحات، قالت ميريام فارس خلال مقابلة مع برنامج The Insider: “أنا سمعت اللي حكاه، وما فيني أرد على هذا المستوى. عندي فكرة عنه إنه إنسان محترم، وتفاجأت بالحكي اللي صار، والقصة كلها صورة كبيرة وصورة صغيرة”.

وانتقلت الحرب الكلامية بعد ذلك إلى موقع تويتر، ليرد فارس كرم بتغريدة كتب فيها: “بحب ذكرِك أيام ما كنتِ تغني بالأوتار وتركضي تتصوري معي آخر الليل.. والباقي بتعرفيه كتير منيح… صرتي بدك تدبريلي حفلات؟ فعلا اللي استحوا ماتوا..”.

ولم تسكت ميريام فارس على مخاطبتها بهذه الطريقة، فردت عبر تويتر قائلة: ” شكلك ما تحمّلت الحقيقة.. بالقضاء رح خلّيك عبرة لكل ذكر بيعتدي على شرف مرأة لأنّه ما طلع راس معها”.