زينة تعيش الازدواجية وخائنة وماذا بعد!.. هذه تفاصيل الحلقة الأولى والثانية من “الليلة واللي فيها” على منصة شاهد


عرضت منصة “شاهد vip” الحلقة الأولى والثانية من مسلسل “الليلة واللي فيها” بطولة النجمة المصرية زينة رضا.

وتخوض زينة من خلال المسلسل تجربة الأعمال المعروضة على المنصات الإلكترونية، ويشارك في بطولته مطرب الراب أبيوسف وهو أول عمل له في التمثيل.

المشهد الأول في الحلقة الأولى كان صادما، نرى “رشا” زينة تقوم بقتل شخص ما مستعينة بـ”شاكوش” نرى الدماء تتناثر في كل مكان، ثم يتم التركيز على الساعة لنعود إلى الوراء ونكتشف ما حدث.

يطرح المسلسل فكرة الخيانة، فنرى الزوج “أيمن” محمد شاهين يخون زوجته، وفي المقابل يتهرب منها ولا يقترب منها كزوج وزوجة وبعد اكتشافها لخيانته نرى “رشا” زينة زوجة خائنة، ترد الخيانة لزوجها خلال سفره مع شاب يتعالج معها عند طبيب نفسي وتُدخله منزلها بعدما كان هو يترصدها وتجسس عليها ويعرف تفاصيل ما تحب وما تكره دون علمها.

الشخصيات الأساسية “رشا” زينة و”حاتم” أبيوسف مريضين نفسيين، الأولى ما عاشته وهي طفلة صغيرة مع والدتها وعدم معرفتها بوالدها أثر كثيرا عليها، أصبح لها ماضي وأسرار وكأنها شخصان، شخص غير سوي، وشخص آخر ناجح الكل ينظر إليها على أنها سعيدة.

في شخصية “زينة” وهي المريضة النفسية يظهر اضطرابها مع مشهد تنظيف منزلها، وإخراج شحنات الغضب الداخلية من خلال ترتيب بعض الأشياء أو غسل الصحون هو أمر شائع عن الكثيرين.

“حاتم” الذي يعاني بسبب والدته ولديه عقدة الذنب يشعر أنه السبب في موتها، أمام الطبيب وزملائه المرضى يضحك ويظهر أنه لا يبالي بمشاكلهم، لكن أمام نفسه هو يحتاج للبكاء.

يشارك في بطولة المسلسل الفنان علاء مرسي والفنانة سماح أنور، وكانت إطلالتهما مختلفة، يظهر علاء مرسي في شخصية الرجل الشرير هو ماضي “رشا” الذي يلاحقها ويفسد عليها حياتها ويجعلها تخطئ من جديد.

أما سماح أنور مثال للحماة المتحكمة في ابنها والمتحكمة في حياته الزوجية أيضا، لا تحب زوجة ابنها، لديها نسخة من مفتاح شقتها وتدخل في الوقت الذي تريده وتتجسس عليها.

أعربت الفنانة زينة، عن سعادتها بالأصداء الايجابية التي حققها مسلسل “الليلة واللي فيها”، بعد عرض أولى حلقاته على منصة شاهد vip.
حيث نال المسلسل على إشادة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي، بسبب الغموض الذي سيطر على أحداثه والأداء المتقن للمشاركين به.

ونشرت زينة صورة من المسلسل، ظهرت من خلالها وهي جالسة على الأرض،وعلقت عليها قائلة ..” الحمد لله على ردود الافعال الفظيعة بشكر كل الجمهور من قلبي “.
كما وجهت زينة في تعليقها على الصور الشكر لكل القائمين في المسلسل بداية من مخرجه إلى الفنانين المشاركين به.

تم تصنيف المسلسل “+18” لما به من مشهد قتل، كذلك لطرحه موضوعات جريئة، منها الخيانة الزوجية، ومناقشة بعض الموضوعات والأمور الخاصة بين الزوج والزوجة.

وعلى عكس أغلب أعمال المنصات لا يوجد مشهد مقدمة قبل تتر المسلسل.

كما هو واضح من عنوان المسلسل “الليلة واللي فيها” فالأحداث تدور في ليلة واحدة، ليلة تقلب حياة البطلة رأسا على عقب، سافر زوجها وخانته بسبب ضغوط الماضي الذي أصبح يلاحقها، ويبدو أنها ستقع في مشاكل عديدة.

مدة كل حلقة وصلت إلى 43 دقيقة، ولكل حلقة عنوان، كان عنوان الحلقة الأولى “الخطر على الباب” والحلقة الثانية عنوانها “رشا تتذكر” وكل عنوان يفسر أحداث الحلقة.

ومسلسل “الليلة واللي فيها” بطولة زينة ومحمد شاهين وسماح أنور ومطرب الراب أبيوسف، تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.