نادين نسيب نجيم الوجه الاعلاني لعطر كارولينا هيريرا الجديد بالشرق الاوسط وتتصدر الترند على تويتر


تتصدر النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم الترند على تويتر بالمركز الاول في لبنان وبعض من الدول العربية، بعدما كشفت منذ ساعة عن البوستر الرسمي لعطر شركة كارولينا هيريرا التي تمثلها كوجه اعلاني في الشرق الاوسط وقد عبرت عن سعادتها كاتبة “تشرفت بأن اكون الوجه الاعلاني لعطر good girl midnight وبالعربي يحمل اسم “عبق الليل” العطر الشرقي الجديد.

عطر Carolina Herrera الجديد ، مستوحى من لغز السحر والليل ، وهو عطر نسائي مكثف ولقد حافظ على شكله الأيقوني.

“عطر Good Girl Midnight Eau de Parfum غني ولذيذ يتخطى جوهر Good Girl الأصلي. رائحة قلب أنثوية قوية من السبيكينارد وزهر البرتقال تعيد تعريف الازدواجية التي تلهم جميع عطور Good Girl. ويحتوي ايضاً على الروائح الأساسية الدافئة من التونكا والفانيليا والبتشولي تكتمل بمكونات متلألئة من الفلفل الوردي واللوز “.

المكونات الرئيسية: سبيكينارد ، فول التونكا ، والفانيليا

العائلة العطرية: الأزهار القبرصية العنبر

مقدمة العطر: الفلفل الوردي واللوز

قلب العطر: زهر البرتقال و spikenard

روائح قاعدة العطر: الفانيليا والكومارو والباتشولي

يشار ان النجمة نادين بدأت بمشاركة جمهورها بما تشعر به حالياً اذ كشفت انها سوف تبدأ التصوير لمسلسلها صالون زهرة بالجزء الثاني بعد نجاح الجزء الاول وهو انتاج شركة الصباح.

كما تداول الجمهور صوراً للنجمة من احدث اطلالة شاركتها عبر الانستاستوري في انستغرام بكثافة ودائماً تتصدر الترند بكل اطلالة تشاركها مع الجمهور.

وكانت نادين قد كتبت تغريدة قبل بدء التصوير لصالون زهرة :” معقول بعد كل هل السنين بعدني بقلق و بخاف و بتلبك بحالي كل ما بيكون عندي تصوير مسلسل جديد وبصير فايتة طالعة وبس يقولولي التصوير بهل النهار بمرض او بلاقي شي عذر أجلّ وحالتي بالويل يا مشحرة يا زهرة هربي يا ندين ما بدددديييييي”.