نادية الجندي تقدم التعازي بوفاة والدة محمود حميدة


قدمت نجمة الجماهير الفنانة المصرية ​نادية الجندي​ التعازي لزميلها الممثل القدير ​محمود حميدة​ بوفاة والدته التي رحلت عن عالمنا يوم امس، وكتبت نادية الجندي تغردية عبر حسابها في تويتر : “خالص التعازي للفنان الكبير والصديق العزيز محمود حميدة في وفاه والدته ربنا يرحمها يارب ويصبره علي فراقها .

توفيت اليوم والدة الفنان القدير محمود حميدة بحسب ما أعلنت ابنة الفنان محمود حميدة عبر صفحتها على فيسبوك حيث قالت : “إنا لله وإنا اليه راجعون جدتي الغالية في ذمة الله،  أدعو لها بالرحمة والمغفرة”.

كما نعى سيف حميدة ابن شقيق محمود حميدة جدته قائلاً: “لا إله إلا الله ولا حول ولا قوة إلا بالله، توفيت إلى رحمة الله ستي فايزة والدة عمو محمد حميدة وخالد حميدة ومحمود حميدة وفايز حميدة رحمه الله”.

وقبل أيام قليلة في السابع من أغسطس شارك النجم محمود حميدة، جمهوره  بفيديو من كواليس تصوير فيلمه الجديد ” مطرح مطروح”، عبر حسابه على فيسبوك والذي يضم في بطولته إلى جانب محمود حميدة، كريم عفيفى، ليلى أحمد زاهر، شيماء سيف، سامي مغاوري، محمد السعدني، شريف ثروت ومحمدي القاضي وتأليف محمد عز و المخرج المنفذ خالد أبو غريب وإخراج وائل إحسان