بعد زواج دام 7 سنوات.. ايتن عامر تثير الجدل بأنباء عن طلاقها.. ومصدر يؤكد ذلك


نشرت الفنانة ايتن عامر عبر ستوري صفحتها على إنستغرام صورة لخبر طلاق دان بالزرين بعد ايام من زواجه وعلقت عليها إيتن بايموجي ساخر؛ وهو ما اعتبره رواد مواقع التواصل الاجتماعي تأكيد لخبر طلاقها وان الطلاق أصبح منتشرا .

وحسبما اكد موقع “صدى البلد” المصري من مصادر مقربة منه أنه تم الطلاق بين الفنانة ايتن عامر، وزوجها مدير التصوير عز العرب بشكل رسمي.

وأضافت المصادر إنه تم الطلاق لدى محام شهير في المنيل.

ولكن لم تخرج حتى الآن ايتن وتعلن رسميا طلاقها مما جعل الجمهور يتكهن من نفسه عن أسباب الطلاق وتوقع البعض أن أغنية توتا فروتا التي طرحتها آيتن مؤخرا هي السبب خاصة أن كلماتها جريئة عن المعتاد بالنسبة ل”آيتن” وتقول في مقطع منها”: أنا مزة وأوزة، أهزك هزة، عينيا بريئة ومستفزة”.

وتأتي هذه الأخبار بعد يومين من نشر آيتن تغريدة عبر حسابها في “تويتر”، ألمحت فيها إلى طلاقها، حيث كتبت: “انا متأكد ان ده القرار الغلط.. عرفت ازاي؟.. منجذب ليه جداً و عايز اختاره”.

بالإضافة إلى تفاعلها مع أنباء انفصال المغنية الكولومبية شاكيرا عن حبيبها وشريك حياتها جيرارد بيكيه، نجم كرة القدم في نادي برشلونة الإسباني، بعد أنباء عن خيانته له.

وسخرت آيتن من خيانة بيكيه لشاكيرا بالقول: “في دايمًا راجل كبير في بوفيه الفرح بعد ما بيغرف طبق كبير بيرجع يزود صباعين كفتة احتياطي لا يموت من الجوع”، مضيفة: “تعليقًا على خيانة بيكيه لشاكيرا”.

وتجاهلت الفنانة ايتن عامر أخبار نفصالها عن زوجها محمد عز العرب.

ونشرت عبر حسابها على إنستجرام فيديو لها من كواليس أحدث اعمالها الغنائية توتا فروتا.

آيتن كانت حريصة على أن تتحدث عن زوجها في البرامج التلفزيونية وقالت يحاول بكل الطرق عمل الأشياء التى تسعدها، موضحة أنها قبل أن تتحدث عن الأشياء التى ترفضها يقوم بتنفيذها من نظرات العين.

وأضافت الفنانة آيتن عامر، خلال حوارها ببرنامج “حبر سري” مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، أن زوجها يحاول بكل الطرق الإقلاع عن التدخين لآنها لا تحب التدخين، ولفتت إلى أنها تحب زوجها، وهو الآخر يحبها.