تصريحات راغب علامة تثير الجدل وانقسام الرأي العام وهو يردّ على الحملة ضدّه: القيادات التي دمّرت لبنان لا تمثلني


أثار تصريح خاص للسوبر ستار راغب علامة مع الاعلامي فراس حليمة بعد سؤال عن حقيقة نيله الجنسية الاماراتية كما يتردد في الكواليس فردّ عليه دون التأكيد على الأمر أنه يعتز “اعتزازاً غير عادي” بانتمائه الى الإمارات العربية المتحدة، مشدداً على ان “القيادة الإمارتية تمثلني”، لكن “القيادات في لبنان لا تمثلني”. 

وقال علامة رداً على سؤال أنه يعتزّ بأن رئيس دولته هو الشيخ محمد بن زايد، وأنه من يحكمه في دبي هو الشيخ محمد بن راشد، واصفاً اياه بانه “الحاكم المتطور والعظيم”.

هذا الفيديو تحول الى VIRAL وتناقلته الحسابات كافة للتعليق عليه وسبب بموجة انتقادات شديدة وصلت حدّ المطالبة بسحب الجنسية من راغب علامة واتهامه بالخيانة العظمى فيما دافع عنه المعجبين الذي وصفوه بالرمز اللبناني الكبير وهو يقصد ان قيادات لبنان لا تمثله بعد الانهيار الاقتصادي المدوي الذي ضرب البلاد خلال السنوات الماضية وما زال مستمراً.

بعد التعليقات التي انهالت من كل صوب على الفيديو خرج علامة ليردّ ويوضح بطريقة مباشرة انه قصد حكام لبنان بكلامه فكتب : “

بلدي لبنان لبنان العظيم نعمة من رب العالمين.أعشق ترابه وهواه ومياهه وانهاره وبحره وجباله وتاريخه .. القيادات التي دمّرت لبنان لا تمثلني. القيادات التي سرقت أموال الناس لا تمثلني. القيادات التي هجّرت الشباب لا تمثلني. القيادات التي حرمتنا الكهرباء هي عدوّتي ولا تمثلني “.