ماجدة الرّومي تطرب جمهورها في حفل جدّة بالسّعودية


أحيت الفنانة اللبنانيّة ماجدة الرومي حفلاً غنائياً في جدّة بعنوان “أيامنا الحلوة”، وذلك ضمن فعاليات “موسم جدّة” في المملكة العربيّة السعوديّة.

وأدت الرومي مجموعة من أغانيها الرائعة مثل “كلمات” و “بيروت يا ست الدنيا”، وذلك وسط تفاعل كبير من الحضور.

وقد ألقت السيدة ماجدة الرومي كلمة أمام الجمهور قالت فيها: “يسعدني أني أمسّي عليكم بالخير وأحييكم جميعاً، اشتقنالكم قدّ الدنيا! هي المرة الأولى التي نغنّي في جدة، في حضور هذه المشاركة الجميلة. الله يحفظ السعودية ويردّ عنها كلّ شرّ وكلّ مكيدة، ويحفظ شعبها ومقدّساتها وكلّ حبّة تراب غالية على قلوبنا فيها، وإن شاء الله نسعد قلوبكم”.

وتصدر هاشتاج “ماجدة الرومي في جدة” التريند عبر موقع التواصل الاجتماعي Twitter بكثير من التغريدات التي نقلت أجواء الحفل الذي حرص على حضوره جمهور كبير من محبي النجمة اللبنانية.

موسم جدة 2022:

واستعد موسم جدة 2022، لاستقبال الجماهير العريضة في أسبوع حافل مليء بالفعاليات الفنية والترفيهية، أبرزها حفلات إليسا وسعد لمجرد والنجمة الكبيرة ماجدة الرومي، وغيرها من الفعاليات والأنشطة.

واحتضنت منطقة “جدة آرت بروميناد” العديد من الفعاليات المنوّعة طوال الموسم، وذلك على طول 1.2 كم على شاطئ البحر الأحمر، منها عروض الدرونز، والألعاب النارية التي ستزيّن وتنير سماء جدة على مدى 60 يوماً متتابعة. كما ستشهد المنطقة عدداً من العروض المتجولة، ومسارح للعروض الحية المتنوعة.

وتزامنًا مع الحدث الترفيهي الهام الذي تشهده مدينة جدة، أصدرت إدارة موسم جدة 2022 الكتيّب التعريفي الخاص بموسم جدة الذي انطلق في نسخته الثانية أول أيام عيد الفطر المبارك 2 مايو/أيار الماضي وذلك من خلال الموقع الرسمي (موسم جدة).

وتضمن الكتيب الذي جاء في 256 صفحة معلومات تعريفية شاملة عن مناطق ومواقع فعاليات الموسم والعروض التي ستقام فيها والكثير من المفاجآت الأخرى المشوقة التي سيشهدها الموسم حيث حوى الكتيب تعريفا بكل منطقة من مناطق الموسم الـ 9 و 2800 فعالية التي ستقام على مدى 60 يوما وأبرز العروض التي ستشهدها سواء ترفيهية أو معارض عالمية أو تجارب تفاعلية أو مطاعم ومتاجر وبازارات متنوعة وغيرها.

ويعد الكتيب دليلا شاملا لكافة مواقع وفعاليات وعروض الموسم مما يسهل على زوار الموسم رحلة البحث عن مواقع الفعاليات التي يفضلونها ويقدم لمحة عن طبيعة عروض كل منطقة بما يمكنهم من وضع خططهم اليومية لزيارتها وتنظيم أوقاتهم طوال الموسم للاستمتاع بالفعاليات والتجارب المنوعة التي ستشهدها جدة.