إلهام شاهين من مهرجان الكاثوليكى: كان نفسي يكون شكلي فرحان لكن صُعقت بوفاة سمير صبري


منح مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما بدورته الـ70، جائزة المركز الخاصة للفنانة إلهام شاهين، والتى قالت في كلمتها: “مشواري كله ملىء بالمتاعب ومشرف، ولذلك أنا سعيدة بتكريمي اليوم من جهة دينية تحترم الفن والفنانين، والمركز الكاثوليكي والأب بطرس لا يتركنا أبدا في كل المواقف”.

وأضافت إلهام شاهين: “كان نفسي يكون شكلي فرحان وكنت محضرة تحضيرات خاصة عشان التكريم وفستان ملون، ولكن الحياة مش بتدينا فرصة نفرح، وصعقت بخبر وفاة الصديق العزيز سمير صبري، وهو من أكثر الفنانين الذي أحبهم”.

وبدأ حفل افتتاح الدورة الـ70 من مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما، برئاسة الأب بطرس دانيال تحت شعار “سبعون عاما من العطاء” والمقام بقاعة النيل للآباء الفرنسيسكان، بالوقوف دقيقة حداد على الفنان سمير صبري بعد وفاته.

وأوضح الأب بطرس دانيال، رئيس المركز الكاثوليكي المصري للسينما، أنه كان من المقرر أن يحضر الفنان سمير صبري اليوم لتهنئة الفنانة سميرة أحمد لتكريمها في دورة هذا المهرجان.

وحرص عدد من الفنانين على حضور حفل افتتاح الدورة 70 من مهرجان المركز الكاثوليكي، منهم: أحمد عبد العزيز وزوجته الكاتبة دينا شرف الدين، غادة رجب وزوجها، الهام شاهين، المخرج مجدي أحمد علي.