سميرة سعيد تخطف الانظار بالأبيض في جلسة تصوير مبهرة وتتصدر غلاف vogue


أجرت الديفا المغربية الفنانة سميرة سعيد جلسة تصوير جديدة، ظهرت فيها متألقه كعادتها، وتصدرت الديفا غلاف مجلة “فوج ارابيا” بهذه الجلسة وظهرت خلالها بأكثر من لوك وخطفت الانظار باللون الأبيض، ولوك اخر ما بين فستان وبدلة كلاسيكية.

واضافت مجلة فوغ تعليقاً لحديث الديفا :”لاحظ والدي موهبتي في البداية وقدم لي الدعم القوي الذي كنت بحاجة إليه في بلد ليس فيه للنساء وجود بالمجال الفني. تعلمت منه الشجاعة والوطنية والانتماء وأهمية التمسك بمبادئ راسخة”. في حوار صريح وممتع، تصحبنا أيقونة الغناء #سميرة_سعيد في رحلة حياتها الرائعة هذا الشهر”.

فيما سبق وشاركت الديفا سميرة سعيد مؤخرا في أحد البرامج التليفزيونية الخيرية والتي يجيب من خلالها ضيف الحلقة على عدد من الأسئلة وتتحول تلك الإجابات إلى تبرعات تذهب للأعمال الخيرية، وبالتالى يحاول البرنامج الضغط على الضيوف لانتزاع تصريحات ساخنة حول أسئلة مثيرة للجدل، ما يدفع الضيف للإجابة عنها لتكون النتيجة فى صالح الأعمال الخيرية.

وظهرت الديفا سميرة سعيد فى أولى حلقات البرنامج، حيث سألها مقدم البرنامج حول مدى صحة ما يقال حول أن الهضبة عمرو دياب كان يأخذ أغانيها من الشعراء، لترد سميرة سعيد بأنها ليس لديها معلومة، وأن المعلومة قالها الشاعر خالد تاج الدين على الفضائيات، مؤكدة أن علاقتها بعمرو دياب “جميلة” مثلها مثل علاقتها بالجميع.

وحول ما إذا كانت سميرة سعيد أم عمرو دياب هو رائد التجديد فى الأغنية العربية الحديثة، ردت سميرة سعيد على مقدم البرنامج بأنها “دخلت فى مناطق غنائية مختلفة عملت الطربى والجاز والمقسوم والدراما والكلاسيكية والمناطق اللى دخلت فيها أشمل وأكبر”.

واستكملت الديفا سميرة سعيد حديثها بأنها ليس لديها مشاكل مع عمرها أبدا، وأنها تصرح عن عمرها بكل أريحية، مضيفة أنها لم تجر عمليات تجميل وإنما تحسينات كل فترة، وأن إجراءها بعض عمليات التجميل قيد الدراسة، وأشارت الديفا سميرة سعيد إلى أنها حاولت الصلح بين أنغام وأصالة ولكنها فشلت فى ذلك.