بعد إلغاء حفلاته الغنائية بمصر…سعد لمجرد يغازل الشعب المصري


أذاع برنامج MBC Trending -عبر حسابه الرسمي بتطبيق انستجرام- لقاء مع الفنان سعد لمجرد، كشف من خلاله كواليس أغنية من أول دقيقة، التي جمعته بالفنانة إليسا. 

وقال سعد لمجرد، إنه يجهز عدد كبير من الأغاني بعدة لغات ولهجات مختلفة، من بينها أغنية أسبانية وأخرى مصرية، بها كلمة «الحلق اللي عامل قلق».

https://www.facebook.com/watch/?ref=external&v=1175265499958755

وأعرب سعد لمجرد، عن أمنياته بتقديم حفلات غنائية في مصر خلال الفترة المُقبلة، معلقًا: «الشعب المصري يشاور وأنا أغني، وأنا مشتاق للجمهور المصري». 

أغنية من أول دقيقة 

حققت أغنية سعد لمجرد و  إليسا  “من أول دقيقة” 10 ملايين  مشاهدة على موقع يوتيوب ، وعلق سعد على تحقيق الاغنية لملايين المشاهدات .

ونشر بوستر للأغنية عبر حسابه بموقع “ تويتر  ” وكتب “ 10 M @elissakh 🥰 ”.

وطرحت المغنية اللبنانية إليسا، فيديو كليب الأغنية، التي تتعاون فيها مع المغني المغربي سعد لمجرد امس الأربعاء والترويج لها عبر حساباتها الرسمية، حيث تفاعل الجمهور مع تعاون اليسا لأول مرة مع سعد لمجرد.

وتعتبر “من أول دقيقة” الأغنية الأولى في ألبوم إليسا الجديد الذي من المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

وتعيش النجمة إليسا خلال فيديو كليب الأغنية قصة حب مع سعد لمجرد، والأغنية من كلمات أمير طعيمة، وألحان رامي جمال، وتوزيع أحمد إبراهيم، ومكس وماستر ايلي بربر، وإخراج كريم بنيس. 

نشاط سعد لمجرد 

وكان لمجرد قد حل ضيفا على مصر في أواخر العام الماضي، لإنجاز أغاني جديدة له مع شعراء وملحنيين مصريين في إطار تعاقده على ألبوم جديد  وقام أثناء وجوده بتصوير حلقة مع الفنان أمير كرارة في برنامجه المعروف سهرانين ثم فوجئ بعدم إذاعة الحلقة وذلك بعد تصدر تراند في مصر مطالباً بمنع سعد المجرد من دخول مصر والغاء حفلاته بسبب الاتهامات التي لاحقته في فرنسا واميركا من فتيات ضحايا اغتصاب ولم يصدر حتى الآن حكماً مبرماً بهذه القضايا، اما جمهوره فسرها وقتها بعدم وجود مساحة وقتية نظرا لاحتفالات القناة بأعياد أكتوبر وقام وقتها لمجرد بتهنئة المصريين قيادة وشعبا وجيشا بهذه الأعياد وتزامن مع التأجيل ظهور هاشتاج على تويتر يطالب بمنعه من الغناء وهو الأمر الذي استنكرته إدارة الفنان المغربي