دينا الشربيني تشعر بالخطر ومحمد رمضان يبدأ خططه لبيع الاثار بالحلقة 10 من المشوار


يقترب الخطر من دينا الشربيني (ورد) في الحلقة العاشرة من مسلسل المشوار، بعد أن خطفت عصابة وجيه (أحمد كمال) ابن شقيقتها، ووصل المقدم علاء (أحمد مجدي) إلى منزلها، شعرت ورد بخطورة الأمر وصرّحت لماهر (محمد رمضان) بذلك، الذي حاول طمأنتها، ولكنها ظلت خائفة من ضياع ابنها منها.

وكشفت الحلقة العاشرة عن محاولة شامل (أحمد صفوت) التقرّب من ورد في الاستوديو، بينما كان يغني أغنية يا تمر حنة وينظر لها مبتسمًا، الأمر الذي لاحظته صديقتها عزة (ندى موسى) لتتشاجر مع شامل بسبب ورد.

نرصد أحداث مسلسل المشوار الحلقة 10 بطولة النجم محمد رمضان ودينا الشربيني، والذي يُذاع عبر فضائية DMC حصريا، ويبحث عنه ملايين من الجمهور المصري.

وتتصدر مسلسل المشوار الحلقة 10 محرك البحث ضمن أفضل مسلسلات شهر رمضان الموسم الحالي، والتي يبحث عنها عشاق الدراما المصرية، في الوطن العربي والشرق الأوسط، وله متابعين في الكثير من أنحاء الدول العربية، وتعتبر المسلسلات المصرية الدرامية واحدة من المسلسلات المتميزة التي نجحت بشكل كبير في مصر، وأهمها المشوار الحلقة 10″>مسلسل المشوار الحلقة 10.

– بعد هروب “ماهر” و”ورد” بشنطة الدولارات والآثار التي اختلسها من وجيه بيه تاجر الآثار قام الأخير باختطاف ابن أخت ورد.

 بعد زيارة ماهر – محمد رمضان  – لمكتب راشد – بيومي فؤاد – محامي وجيه – أحمد كمال – لإخباره أن رجال وجيه خطفوا آدم نجل اخت ورد – دينا الشربيني ، وطلب منه التوسط لكي يتركوه ، وانهم يتهموهم بسرقة آثار وهو لا يعرف عن هذه المسروقات شيء، سيكون على راشد البدء في ربط خيوط العلاقات بين وجيه وورد وماهر لاكتشاف الأمور التي يخفيها عنه وجيه. 

– مازالت ورد وماهر يقيمان لدى صديقتها مغنية المهرجانات وصديقها.

– يحاول خطيب صديقتها اختلاس النظر إلى ورد ما يثير غيرتها.

تدور أحداث مسلسل “المشوار”، حول ماهر وورد، وهما يعملان عاملين مؤقتين باليومية في شركة المكس للملاحات في الإسكندرية، ويسكنان مع رحيم ابنهما في منزل وصيفة وهي خالة ماهر، ويواجهان بعض الصعوبات الواضحة في التعامل مع هذا العمل الشاق، ولكن هناك شيئا غريبا يحيط بماهر وورد، كما يتطرق العمل لقضايا تجارة الآثار ومواجهة بين العصابات.

تُذاع مسلسل المشوار لمحمد رمضان على قناة DMC دراما في تمام الساعة 8:10 مساء. وعلى منصة شاهد وعلى mbc1 عند الساعة التاسعة بتوقيت بيروت.