نجوى كرم تفتتح الليلة معرض الشرق الأوسط للمجوهرات


تفتتح الليلة شمس الاغنية اللبنانية الفنانة نجوى كرم معرض الشرق الأوسط للمجوهرات “اكسبو الشارقة” بالامارات العربية المتحدة، وقد شاركت الجمهور بإطلالتها المفعمة بالحيوية، عبر تويتر وعلقت :”طريقنا على افتتاح معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات بـ #اكسبو_الشارقة“.

شمس الاغنية اللبنانية تفتتح الليلة ٢٣ مارس المعرض وكانت قد كشفت عبر حساباتها عن هذه المناسبة.

وأعلن مركز إكسبو الشارقة عن اختيار النجمة اللبنانية المتألقة «شمس الغنية» نجوى كرم، لتحل ضيفة شرف على فعاليات الدورة الـ49 من معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات، الذي ينظمه المركز بدورته الربيعية للعام 2022 خلال الفترة من 23 – 27 مارس الجاري.

وستلتقي أيقونة الأناقة المتألقة نجوى كرم جمهورها ومعجبيها في مساء اليوم الأول لانطلاق المعرض الأربعاء 23 مارس الجاري، بعد أن أعلنت عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي عن حضورها لانطلاق فعاليات معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات في إكسبو الشارقة، حيث غردت قائلة: «رح كون معكن بمعرض الشرق الأوسط للمجوهرات بإكسبو الشارقة.. لاقونا» داعية جمهورها ومحبيها إلى لقائها في إمارة الشارقة.

وأعرب مركز إكسبو الشارقة عن ترحيبه بالفنانة نجوى كرم، مؤكداً أن حضورها كضيف شرف لمعرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات بدورته الربيعية للعام 2022 سيزيد الحدث تألقاً، وسيوطد مكانته لدى الشغوفين والمهتمين ببريق المجوهرات والماس ونبض الساعات الثمينة، ويعزز حضوره كوجهة رائدة تحتضن سنوياً أشهر الماركات العالمية المتخصصة بالذهب والألماس والساعات التي تحرص على تقديم أحدث تصاميمها، وأعلى مستويات البراعة والإبداع الفني في التصاميم، ومراعاة الذوق الرفيع والفخامة، بالإضافة إلى استقطاب ألمع النجوم والشخصيات المشهورة التي تسعى وراء الأناقة والتألق.