النجم الكبير اسعد رشدان يصف رامي عياش بأجمل واصدق العبارات


وصف النجم اللبناني الكبير اسعد رشدان البوب ستار رامي عياش بأجمل واصدق العبارات وشارك عبر حساباته في السوشيال ميديا صورة له وهو برفقته من كواليس مسلسل الذي جمعهما في “امير الليل” وكتب:” رامي الخير والبركة،
رامي الصدق والمحبة،
رامي الأخلاق العالية والتواضع.
رامي عياش، رامي من حسابو كل شي عاطل..”.

يذكر أن الفنان رامي عياش قام ببطولة المسلسل اللبناني “أمير الليل”، بمشاركة ميس حمدان وداليدا خليل ونهلة عقل داوود  وهيام أبو شديد  وأسعد رشدان ﺗﺄﻟﻴﻒ منى طايع وﺇﺧﺮاﺝ إيلي برباري وقد لاقى المسلسل نجاحا عندما عُرض في 2016.

مسلسل «أمير الليل» هو مسلسل لبناني انتاج 2016، (كتابة منى طايع، وإخراج إيلي برباري، وإنتاج شركتي M&M و«طايع إنتربرايز»)  وتدور أحداثه على مدار ٦٠ حلقة، في الفترة منذ عام 1939، حيث السنوات الأخيرة للانتداب الفرنسي.

ويتناول من خلال «الأمير عمر» (رامي عيّاش) سليل العائلة الإقطاعية، حياة الطبقة الارستقراطية.

كما يكشف عن نمط عيش هذا الأمير كمعشوق للنساء، ومناضل في وجه الاحتلال، ورب عائلة تعاني من مرض الزوجة «ناديا» المزمن، قبل وفاتها وتركها ابنتها «ريم» يتيمة بلا أم.

 وتشارك البوب ستار رامي عياش البطولة داليدا خليل في دور «فرح»، إلى جانب عدد من الممثلين اللبنانيين والعرب، من بينهم: بيتر سمعان، ميس حمدان، هيام أبو شديد، نغم أبو شديد، أسعد رشدان، نهلة داوود، روان طحطوح، بياريت قطريب، فادي متري، عصام مرعب، عصام الأشقر، وجيه صقر، جهاد الأندري، طوني مهنا، نجلا الهاشم، خالد القيش، أحمد كرارة، وليلى بن خليفة…

وكان المسلسل قد عرض على عدة محطات عربية ومصرية محققاً نجاحاً منقطع النظير.