نيكول سابا تنال جائزة أفضل ممثلة عربية في مصر بمهرجان وشوشة


نالت الفنانة اللبنانية نيكول سابا جائزة أفضل ممثلة عربية في مصر بمهرجان وشوشة وقد شاركت صوراً من الحفل عبر حساباتها في السوشيال ميديا، كما ادت فقرة غنائية لها بعد تسلمها الجائزة.

وعلقت على تكريمها :”‏‎شكراً مهرجان #وشوشة على تكريمي كأفضل ممثلة عربية في مصر وشكراً ل بلدي التانية #مصر #ام_الدنيا 🙏🏻🙌🏻❤️❤️”.

من ناحية ثانية اطلت النجمة اللبنانية بمسلسل “نقل عام” كضيفة شرف في العمل الذي تصدر الترند في لبنان ومصر اثناء عرضه  وجسدت فيه دور “فريدة البارون”.

مسلسل “نقل عام” كتابة ورشة من المؤلفين الشباب وإخراج عادل أديب، بطولة محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيي الدين، إيمان أيوب، عابد عنانى، نهلة سلامة، نور خالد النبوي، هاجر الشرنوبي، أميرة أديب، وعدد كبير من الفنانين، وتدور أحداثه في 30 حلقة.

وتدور أحداث مسلسل نقل عام حول الفنان محمود حميدة الذي يعمل موظفًا بهيئة النقل العام، ولكنه يخرج على المعاش بعد أن تقدم في العمر، وقدم خلال مشواره رحلة كبيرة من الكفاح في حياته، من خلال عمله كسائق أتوبيس نجح في تربية أبنائه الذين امتثلوا مهن مرموقة بالمجتمع، وتدور الأحداث في إطار من الإثارة والتشويق.