سميرة سعيد متألقة بشوارع المغرب بعد غياب سنتين.. وتحيطها الملايين بأغنيات ألبومها “انسان آلي”


خضعت الديفا المغربية الفنانة سميرة سعيد لجلسة تصوير جديدة، خلال جولتها في دولة المغرب، ونشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستغرام”.

وظهرت سميرة في الصور بإطلالة شتوية جذابة، وعلقت عليها: “بعد غياب سنتين..أعود الى المغرب الحبيب.. وأقوم بجولة في ربوعه.. وكأني أكتشفه مرة اخرى.. إحساسي به مختلف هذه المرة، أتفقد كل رقعة وكل بقعة فيه بحب وشغف، ويزيد من إحساسي بجماله، دفء وحنان وحب أسرتي الصغيرة”.

وطرحت الديفا سميرة سعيد.. على يوتيوب، أغنيتها الجديدة، “ما استريحتش” والتي اجتازت المليون الاول بنسبة عدد المشاهدات وهي السادسة من بين أغنيات ألبومها الجديد “إنسان آلي”، الذي قررت ان تطرح أغنياته على فترات متقاربة.

“ما استريحتش ” من كلمات محمد القاياتي ومن ألحان محمد حمزة وتوزيع محمد مصطفى، وأخرجها نضال هانى، ومن إنتاج سميرة سعيد SS production وتوزيع شركة Digital Sound.

سميرة سعيد طرحت من قبل أغنية “الوقت الحلو” من كلمات محمد القاياتي ومن ألحان محمد حمزة وتوزيع هاني يعقوب وقد اقتربت لتحقيق اول مليون بنسبة عدد المشاهدات.

و”بحب معاك” من كلمات محمود طلعت، وألحان أحمد العدل، وتوزيع موسيقى أحمد حسام وقد اقتربت لتحقيق المليون الرابع بنسبة عدد المشاهدات.

وأيضا أغنية “متاهة” من كلمات شادى نور، ألحان بلال سرور، توزيع موسيقى هانى ربيع، والتي اجتازت المليون الرابع بنسبة عدد المشاهدات.

وأغنية “الساعة اتنين بالليل” كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي ، والتي حققت المليون الثالث واكثر من 600 الف بنسبة عدد المشاهدات.

و ” Mon Chéri “، كلمات محمد القاياتي، وألحان بلال سرور، وتوزيع هاني يعقوب والتي حققت المليون السادس واكثر من 300 الف بنسبة عدد المشاهدات.