إلهام شاهين عن دورها في “بطلوع الروح”: سيكون علامة فارقة


كشفت الفنانة المصرية الكبيرة إلهام شاهين عن دورها في مسلسل بطلوع الروح انتاج شركة الصباح المقرر عرضه في شهر رمضان المبارك 2022، وذلك خلال تعزيتها للشعب المصري بعد وفاة الكاتب الكبير والسيناريست يسري الجندي.

وقالت إلهام شاهين إن الراحل من العلامات فى تاريخ الأدب والفن وأعماله ستظل مستمرة مهما مر عليها العمر، جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “بحب السيما” الذي يذاع على “ميجا اف ام”.

وأضافت: “اشتغلت مع الراحل يسري الجندي في مسلسل ألف ليلة وليلة ومسلسل سامحوني ما كانش قصدي الذي يُعد من الأعمال المهمة في التليفزيون، و كان له طاقة فى كتابة العديد من الأعمال ولديه أعمال مكتوبة لم يتم إنتاجها، مثل مسلسل شجر الدر الذي تطلبت إنتاجا ضخما لذا لم يتم تنفيذه.

أما عن السباق الرمضاني 2022، ذكرت: “أصور حاليا مسلسل بطلوع الروح وهو إنتاج ضخم مع المخرجة كاملة أبو ذكرى وله رسالة مهمة تحارب الإرهاب وسيكون علامة فارقة لكل فريق العمل”.

واختتمت: “دوري في مسلسل (بطلوع الروح) مختلف تماما عن أدواري السابقة وفي انتظار وجهة نظر الجمهور خاصة وأن البوستر أثار تساؤلات كثيرة”.

ومسلسل “بطلوع الروح” من المقرر عرضه في رمضان 2022، وهو من بطولة منة شلبي، إلهام شاهين، أحمد السعدني، محمد حاتم، دياموند بو عبود، عادل كرم، من تأليف محمد هشام عبية ومن إخراج كاملة أبو ذكري، ويطرح المسلسل قضية الإرهاب وتدور أحداثه حول مهندسة إلكترونيات تضطرها الظروف للتواجد ضمن أفراد تنظيم إرهابي.