كارول سماحة ترفع منسوب التشويق لأحدث أعمالها.. و”يا شباب يا بنات” تجتاز المليون الخامس


رفعت النجمة اللبنانية كارول سماحة منسوب التشويق لجمهورها لأحدث أعمالها الفنية، ونشرت صورة عبر حسابها على تويتر، وكتبت :” جاهزين”، ولكنها لم تكشف عن المفاجأة لجمهورها، وتساءل الجمهور هل ألبوم جديد أم أغنية؟!.

وطرحت كارول سماحة، أحدث أغانيها “يا شباب يا بنات”، وقد اجتازت المليون الخامس بنسبة عدد المشاهدات وهي من كلمات وألحان سليم عساف، توزيع ألكسندر ميسكيان، مكس وماستر إيلي بربر، والفيديو كليب من إخراج بتول عرفة .

وكانت النجمة كارول سماحة قد احتفلت بتخطي أغنيتها “شكرا” لـ 25 مليون واكثر من 600 الف مشاهدة على اليوتيوب، وطرحتها شهر فبراير الماضى والأغنية من إخراج بتول عرفة.

وقالت النجمة كارول سماحة  أثناء استضافتها ببرنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلىى ويذاع على قناة CBC: ” إن التعليم هو السلاح القوى، خاصة للمرأة، وتعليم المرأة أصبح من المسلمات، وليس عيبا أن تساعد الزوجة زوجها في البيت وفي المصاريف، مضيفة:”أعتقد إن لم أكن  فنانة كنت أحب أن أكون محامية وأختص بالحياة الاجتماعية فلدي رغبة جامحة للدفاع عن المظلوم، وكنت أخدم الناس كمتطوعة لمدة خمس سنوات وكانت من أجمل أيام حياتى ولم أنتظر شيئا في المقابل ولم أتقاضى أجرا على هذا العمل التطوعي”.