ميريام فارس توجه رسالة تهنئة للجمهور بالعام الجديد 2022


وجهت ملكة المسرح الفنانة اللبنانية ميريام فارس رسالة تهنئة بمناسبة العام الجديد 2022 وغردت عبر حسابها في موقع تويتر كاتبة :”انشالله سنة ٢٠٢٢ تكون حاملة معها كل الصحة والحب وراحة البال لكل العالم.. ويارب بهل السنة الجديدة تفرج على كل لبناني وعلى كل بيت حاسس بضيقة. ينعاد عليكم بكل شي حلو”.

وكان قد تم تأجيل حفل ميريام الذي كان مقرراً ان يقام في اكسبو دبي 2020 يوم 29 على ان نعلمكم بالموعد الجديد.

وحلّت ملكة المسرح النجمة اللبنانيّة ميريام فارس ضيفة على شاشة سكاي نيوز عربيّة في لقاء خاصّ حاورها فيه الإعلامي سعيد الحريري، وفتحت فيه وزارة السياحة اللبنانيّة متمثّلة بشخص وزير السياحة اللبناني وليد نصّار، مغارة جعيتا لملكة المسرح كي تصوّر فيها اللقاء بعدما كانت أبوابها مقفلة أمام الزوّار بسبب القيود التي فرضها وباء كورونا.

وعن إصرارها للتصوير في مغارة جعيتا قالت فارس: ” هذا المكان هو هبة من عند الله، وهديّة للبنان، وهو من أجمل الأماكن في وطننا. ويبلغ عمر هذا المكان ستّة ملايين سنة، وهذا ما يمحنه أهمية وقيمة خاصّة. كفانا تصدير صورة المشاكل والأوضاع السيئة عن لبنان، حيث أنّنا بدأنا ننسى أن لبنان هو أجمل بلاد العالم”. 

وعمّا إذا كانت تشعر بالرضى عن مسيرتها الفنيّة بعدما بلغت سنّ العشرين من عمرها الفنيّ، قالت: “عندما أنظر إلى مسيرتي لا يمكنني سوى النظر إلى حياتي بالكامل خلال هذه العشرين سنة، حيث أنّ أكبر إنجاز حقّقته هو العائلة والأولاد، فمنذ صغري كنت أردّد أنّ الفنّ مجد باطل، وبين الفنّ والعائلة هناك تضحيات كثيرة، وهنا تشعر بينك وبين نفسك أنّك إرتكبت تقصيراً معيّناً، ولكنّي أبذل قصارى جهدي لتكريس حياتي لعائلتي لأنّها الأولوية في حياتي”.