فيديو- عابد فهد يكشف لـ جيسيكا عازار عن امنيته بتبني طفل بمتلازمة داون وتجربته مع حسن مرعي.. واشادة خاصة من دريد لحام وجورج وسوف


حل الفنان السوري الكبير عابد فهد ضيفاً في برنامج 40، الذي تقدمه جيسيكا عازار على شاشة mtv حيث كشف أسراراً عن حياته الشخصية والفنية وتضمن الحوار جواً من العفوية اذ انه قدم مقاطع من الاغاني بصوته ومنها لسلطان الطرب جورج وسوف الذي خصه بفيديو وتوجّه له برسالة محبة الى فهد الذي تربطه به علاقة صداقة. كذلك، كان لافتاً غناء فهد لوسوف “جرحونا برمش عين”.

وتحدّث الممثل السوري عابد فهد عن جمال لبنان وبيروت باللهجة اللبنانية موجّهاً رسالة محبة الى لبنان، وكشفت جيسيكا انه هو وزوجته يحملان الجنسية اللبنانية.

وعن مشاركة الطفل اللبناني حسن مرعي المصاب بمتلازمة داون والذي يشارك في مسلسله شتي يا بيروت قال :”: شعرت بأنني فعلاً والد أيوب وفكّرت في تبنّيه الطفل حسن مرعي بيخطف القلب ومشاركته في شتي يا بيروت نقطة تحوّل بالدراما العربية هيدا واقعنا، بكل عيلة في أيوب،

وقال “عابد فهد” أنه واجه مع زوجته الإعلامية “زينة يازجي” بعض العقبات بسبب انتمائهما السوري لكنهما قاموا بتجاوزها بشكل أو بآخر.

وأضاف “فهد” أن وجود زوجته في القناة التي تعمل بها في إشارة منه إلى قناة “العربية” دون أن يذكر اسمها، سبب إرباكاً لـ”يازجي”.

وكشف عن جديده لشهر رمضان المبارك عام 2022 وهو مسلسل “بيروت 303” الذي يجمعه مع النجمة سلافة معمار ومعتصم النهار الذي سيتولى سيف رضا حامد كتابة نصه وسيبدأ تصويره مع مطلع العام المقبل.

وعن المناقسة في الدراما قال :” انا لا انافس وارفع القبعة لاي عمل ناجح، هناك اجماع على نجاح اعمال ولا يمكننا ان نهرب من الحقيقة والاعتراف بنجاح الاخرين ضرورة”.

وروى كيف كان يُقلد دريد لحام بشخصية غوار الطوشي والقبقاب، وكانت مداخلة خاصة من الفنان الكبير دريد لحام عبر الفيديو وهو سؤال وجهه له قائلاً: اي عمل يكون فيه عابد فهد يكون جدير بالمتابعة لانه دقيق باختيار اعماله بالاضافة الى حضوره الآسر، وعندما ابتدأ لم يستعجل النجومية ولكن النجومية هي التي طرقت على بابه، عندما ابتدأ كان يمشي بخطى ثابتة متأنياً ليصل الى النجاح يعني بدنا نقول “واثق الخطوة يمشي ملكاً، وكنت سعيداً بلقائي معه بمسلسل “سنعود بعد قليل” اوقات كنت اوقف واراقبه واشاهد اداءه المتميز لاتعمل منه واتمنى ان نلتقي بعمل جديد,, عابد فهد فنان استثنائي وموهبة استثنائية ايضاً”.

وسؤال الفنان الكبير دريد لحام للفنان عابد فهد هو :” ما رأيك بأعمال البيئة الشامية التي تقدم حالياً اذا كنت تشاهدها؟

واجاب فهد :” نحن تربينا على اعماله ويشرفني بإطلالته بهذا اللقاء، واشعر انني اتعرف على نفسي، لم ادرس في معهد الفنون المسرحية ويبدو التجربة والاجتهاد والجدية تكون هي الشهادة بشكل او بآخر وتكون هذه الكلمة وسام على صدري شكراً استاذ دريد انت استاذنا وتعلمنا منك الكثير وتجربتي في سنعود بعد قليل كانت محطة كبيرة في حياتي اخراج الليث حجو كان عمل جميل، يتكلم عن سوريا الحبيبة التي كلنا نحبها”.

وعن الاعمال البيئة الشامية اجاب انه لا يشاهدها.

يشار انه يعرض للنجم الكبير عابد فهد مسلسل شتي يا بيروت على منصة شاهد وهو انتاج شركة الصباح واخراج ايلي السمعان.