ليلى عبد اللطيف تكشف عن اطلالتها ليلة رأس السنة وتدلي بتوقعات جديدة لعام 2022


تطل سيدة التوقعات ليلى عبد اللطيف في ليلة رأس السنة مع الاعلامي نيشان على قناة الجديد اللبناينة، بتوقعات جديدة للعام الجديد 2022، وقد نشرت عبر قناتها الرسمية في اليوتيوب توضيحات مهمة وسربت عدد من التوقعات التي ستكشفها في سهرة ليلة رأس السنة عن احداث في كل الدول على الصعيد الصحي بالاوبئة والامراض والحروب والكوارث.

واوضحت خلال الفيديو عن انتشار فيديوهات على تطبيق تيك توك من توقعات منسوبة عن لسانها قائلة:” هذه الاقاويل كلها كذب ونفاق، وسوف الاحقهم قضائياً، لان مثل هذه الاقاويل تفعل بلبلة في البلد، لانهم يطالون شخصيات مهمة بالبلد، مثل الرئيس نبيه بري والرئيس عون والرئيس نجيب ميقاتي ويسيء لهم عن لساني، واعلنت سابقاً للمواقع الاخبارية ان هذه الفيديوها مفبركة وكلها كاذبة، اضغط هنا للتفاصيل

واردفت:” لا اعرف لماذا يسيؤون لي، فقد كنت مراراً اقول ان لا يُصدقوا اي توقع إلا بالصوت والصورة عن قناتي الرسمية، “.

وعلى صعيد توقعات الابراج قالت السيدة ليلى عبد اللطيف انها تؤمن بالابراج ولا تتوقع ابداً بهذه الفئة وكل الناس على علم بذلك.

واردفت :” لماذا يكتبون ابراج عن لساني في مواقعهم الالكترونية او على الاذاعات كلها بسبب اضافة ريتينغ ونسبة مشاهدات او مستمعين، وسوف الاحقهم قضائياً”.

واوضحت السيدة عبد اللطيف بموضوع الاحجار الكريمة انها تعلمتها من والدها وكل انسان يناسبه حجراً معيناً فكل حجر يعطي طاقة خاصة للانسان ايجابية وليست سلبية، ودائماً نقول الله الحامي والرازق ولكن الاحجار الكريمة تساعد الانسان وطبعاً اعمل بشكل مخصص على الحجر قبل ان نعطيه للشخص.

وكشفت ليلى عبد اللطيف انها سوف تقوم بجولة في اوروبا الى بريطانيا واميركا واستراليا بعد رأس السنة وسوف ابدأ بجولتي من فرنسا.

وفي التوقعات الجديدة لعام 2022 عن الاحوال الجوية قالت ليلى عبد اللطيف:” الاحوال الجوية ستكون سيئة في العالم، وسوف تضرب بعض الدول العربية والاجنبية خصوصاً بفصل الشتاء، وهناك زلزال قوي يهز بعض الدول العربية ويُسبب اضرار بالغة، وكنت سابقاً منذ حوالي ثلاثة اشهر قد توقعت عن زلزال تركيا الذي حدث مؤخراً، وسوف انشره عبر قناتي”. وانا قلقة كثيراً من هذا الفصل. وسوف نرى امراض واوبئة غريبة وعجيبة في افريقيا.

واكملت بالتوقعات لعام 2022 :” شركات كبيرة تعلن افلاسها وتُغلق معظم فروعها بالعالم.