بعد إختفاء الفيشاوي … جلسات عمل مكثفة للمنتج يوسف حسن يوسف إستعدادا لبدء تصوير فيلم “عودة طاقية الإخفاء”


يعقد حاليا المؤلف يوسف حسن يوسف جلسات عمل مكثفة مع النجم المصري أحمد الفيشاوي والمخرج رامي رزق الله للإستقرار على باقي الأبطال المشاركين فى بطولة فيلم ” عودة طاقية الإخفا ” .

وقد أكدت شركة إيجيبت غروب الشركة المنتجة لفيلم ” عودة طاقية الإخفا” أنه من المقرر البدء في تصوير المشاهد الأولى من الفيلم بمجرد الإستقرار على باقي الإبطال المشاركين في العمل , حيث أنه يتم حاليا معاينة أماكن التصوير الداخلية والخارجية المقرر التصوير بها .

يذكر أن الفنانة نانسي صلاح قد تعاقدت مؤخرا للمشاركة في بطوله فيلم  ” عودة طاقية الإخفا ” , فيما تتكتم الشركة المنتجة عن الإفصاح بأسماء باقي الفنانين المرشحين للمشاركة في بطولة الفيلم .

هذا وقد تكتم المؤلف يوسف حسن يوسف مؤلف الفيلم عن قصة العمل مؤكدا أن قصة ” عودة طاقية الإخفا ” ستكون مفاجأة للجمهور حيث أنه يقدم الفنان أحمد الفيشاوي في دور مختلف لم يقدمه من قبل سيفاجئ الجمهور به .  

فيلم ” عودة طاقة الإخفا ” بطولة الفنان أحمد الفيشاوي ونانسي صلاح ونخبة كبيرة من أهم النجوم , الفيلم من تأليف د . يوسف حسن يوسف , ومن إخراج رامي رزق الله , ومن إنتاج شركة إيجيبت غروب للإنتاج الفني .