توقعات الابراج


حظك اليوم برج الحمل اليوم الاثنين 8-11-2021 توقعات مواليد الحمل (21 مارس– 19 أبريل ) \ (21 آذار – 20 نيسان)

حظك اليوم برج الحمل الاثنين 8 نوفمبر – تشرين الثاني 2021 مهنياً: عليك أن تعيد النظر في بعض توجهاتك ولا سيما تلك التي تراودك شكوك حولها.

عاطفياً: الحظ يبتسم للعازبين فيلتقون الشخص الأنسب من الجنس الآخر، ويرتبطون سريعا ،  استمتع بوقتك مع من تحب ولا تبحث عن المتاعب والتحدث عن الهموم وأنت مع شريك حياتك، لديك مفاجئة كبيرة لا تخفيها عن اسرتك واجعلهم يستمتعون معك بتحقيق احلامك.

حظك اليوم برج الثور اليوم الاثنين 8-11-2021 توقعات مواليد الثور (20 أبريل – 20 مايو) \ (20 نيسان – 20 أيار)

توقعات أبراج اليوم لبرج الثور الاثنين 8 نوفمبر – تشرين الثاني 2021 مهنياً: حاول التنويع في أسلوب تعاطيك مع الزملاء، فهذا من شأنه أن يقرّبهم منك ويبعد الخلل في العلاقة.

عاطفياً: التصرف بمزاجية مع الشريك يدفعه إلى الابتعاد عنك وتجنّبك تدريجياً، حاول تحسين تصرّفاتك معه ، لديك قدرة كبيرة على التحدث بلباقة وحضور فائق ومذهل، الأمر الذي يتطلب من التركيز على مميزاتك واستغلالها بشكل أمثل يبهر من حولك ويجعلك ذو قيمة في عملك بشكل مضاعف.

حظك اليوم برج الجوزاء توقعات اليوم الاثنين 8-11-2021 مواليد الجوزاء (21 مايو- 20 يونيو ) \ (21 أيار – 20 حزيران)

حظك اليوم برج الجوزاء الاثنين 8 نوفمبر – تشرين الثاني 2021 مهنياً: كُن حذراً يتطلب الوضع منك التروّي وعدم رمي مكتسباتك في القاع.

عاطفياً: تختفي جميع الضغوط وتزول المشاكل، ويبدو هذا اليوم مشجّعاً ويحمل تغييراً جميلا ، سارع بالاعتراف بحبك لمن تحب خلال هذه الفترة، فالفرصة تأتي مرة واحدة، حافظ على مشاعرك وحبك ولا تعطهم إلا لمن يستحق قلبك وحنانك.

حظك اليوم برج السرطان اليوم الاثنين 8-11-2021 توقعات مواليد السرطان (21 يوليو- 23 يوليو ) \ (21 آب – 23 تموز)

حظ برج السرطان اليوم الاثنين 8 نوفمبر – تشرين الثاني 2021 مهنياً: لا تخف من التعبير عن رأيك جهاراً إذا كنت مقتنعاً به، الخطأ لن يكون مكلفاً ويكون سهلاً عليك حل الأمور العالقة.

عاطفياً: عليك اليوم قبل الغد مصارحة الشريك بما تفكر فيه، الصراحة تعبّد الطريق أمامك نحو خطوات مستقبلية ، ركز على اهدافك خلال هذه الفترة التي ستكون مليئة بالتغير والانجاز في آن واحد، عليك بإثبات قدراتك على التقدم أمام زملائك في العمل ولا تمل من كثرة التكاليف علك وأعلم أنك قادر على الانجاز.

حظك اليوم برج الأسد اليوم الاثنين 8-11-2021 توقعات مواليد الأسد (23 يوليو– 23 أغسطس) \ (23 تموز – 23 آب )

حظ برج الأسد اليوم الاثنين 8 نوفمبر 2021 – تشرين الثاني مهنياً: أجواء مريحة هذا اليوم وتتخلص من الضغوط في العمل وتمضي يوماً موفقاً.

عاطفياً: ابتعد قدر الإمكان عن المواجهة المنفعلة مع الشريك، وخصوصاً إذا كان موقفك ضعيفاً، وحاول ترميم الوضع بهدوء ، هناك فرصة كبيرة لك لكي تتمتع بحياة عاطفية جيدة ومثالية، اجعل حياتك من من تحب مليئة بالثقة المتبادلة والسعادة الغامرة نتيجة الحب الذي بينكما.


حظك اليوم برج العذراء اليوم الاثنين 8-11-2021 توقعات مواليد برج العذراء (23 أغسطس – 23 سبتمبر ) \ (23 آب – 23 أيلول )

حظ برج العذراء اليوم الاثنين 8 نوفمبر – تشرين الثاني 2021 مهنياً: ترتاح إلى حسم أمر في مصلحتك، ومصادر السعادة تبدو متعدّدة وتدعوك إلى الإفادة من الظروف المؤاتية.

عاطفياً: لا تستغرب ظهور تباين في الآراء واحتدام بعض النقاشات، أنت معرّض لارتكاب الهفوات وتوسيع المسافة بينك وبين الشريك ، استعد للفرح والسعادة التي قد تكون اتية ممن تحب، دع له الفرصة لكي يعبر عن حبه وعشقه لك ولا تجعل بعض الاشخاص يتدخلون في شئونكما  .

حظك اليوم وتوقعات أبراج اليوم الاثنين 8-11-2021 برج الميزان توقعات مواليد برج الميزان (23 سبتمبر – 21 أكتوبر ) \ (23 أيلول – 21 تشرين الأول )

حظ برج الميزان اليوم الاثنين 8 نوفمبر – تشرين الثاني 2021 مهنياً: لا تتسرع في الحكم على الآخرين إذا لم تكن متأكداً، فقد تجد نفسك في مواجهة مع الشخص غير المعني بالمواجهة.

عاطفياً: الشريك يفرحك باقتراحاته، فيطمئن بالك ويساعدك على تجاوز الأمور التي كنت تخشى مجرّد ذكرها ، سارع في تنفيذ بعض المهام المحددة والتي سيعود عليك بالنفع من خلالها الكثير من الخيرات في خلال الفترة المقبلة، لديك خبرة كبيرة في مجالك عليك باستغلالها بالشكل الأمثل لكي تتقدم في عملك.

حظك اليوم برج العقرب اليوم الاثنين 8-11-2021 توقعات مواليد برج العقرب (23 أكتوبر-21 نوفمبر) \ (24 تشرين الأول– 21 تشرين الثاني )

حظ برج العقرب اليوم الاثنين 8 نوفمبر 2021 – تشرين الثاني مهنياً: تنشط كثيراً هذا اليوم على مستوى التواصل وتبادل المعلومات، قد تقوم بعمل مشترك ومثمر مع أحد الزملاء.

عاطفياً: إمنح الحبيب فرصة جديدة لتنجح علاقتك به على أمل أن تسير الأمور لاحقاً على خير ما يرام ، حاول أن تحب الأشخاص المحيطين بيك ولا تعطي مساحة للبعد فكن حريصا على تقديم الحب والعطاء للأخرين وكن حذرا من الحديث عن المشاكل الماضية.

حظك اليوم برج القوس اليوم الاثنين 8-11-2021 توقعات مواليد برج القوس (23 نوفمبر – 21 ديسمبر) \ (23 تشرين الثاني – 21 كانون الأول)

حظك اليوم برج القوس الاثنين 8 نوفمبر 2021 – تشرين الثاني مهنياً: النجاح الجديد يتطلب عقد المزيد من الاجتماعات واللقاءات مع بعض الزملاء الذين يؤدون دوراً في خياراتك المهنية.

عاطفياً: الدعم المطلوب من الشريك يكون متوافراً، لكن عليك أن تكون أكثر واقعية وتعتمد على نفسك في الدرجة الأولى ، حافظ على علاقاتك  بالمحيطين بك ولا تجعل هذه الفترة تفقدك من حولك أنت شخص محب للأخرين ولكن حاول أن تنتبه لطريقة تعاملك فقد لا يتفهم طريقتك الكثيرون ولا تعجبهم ويتركونك.

حظك وتوقعات أبراج اليوم الاثنين 8-11-2021 برج الجدي مواليد برج الجدي (23 ديسمبر – 19 يناير) \ (23 كانون الأول – 19 كانون الثاني )

حظ برج الجدي اليوم الاثنين 8 نوفمبر – تشرين الثاني مهنياً: خطوات مهمة وقرارات حاسمة قيد التنفيذ، لكن ذلك لا يعني القيام بخطوات عشوائية وغير مدروسة .

عاطفياً: الصبر هو من أبرز صفاتك، وهذا يجعلك أكثر قرباً من الحبيب ومثالاً يحتذى في هذا المجال ، حدد علاقتك بمن حولك ولا تكن شخص مفرط بمشاعرك مع الأخرين وكن حريصا على الاهتمام وتقديم الهدايا للشريك حاول أن تعمل على راحة الطرفين منعًا لحدوث مشاكل.

توقعات برج الدلو اليوم الاثنين 8-11-2021 حظ مواليد برج الدلو (23 يناير – 19 فبراير) \ (23 كانون الثاني – 19 شباط)

حظك اليوم برج الدلو الاثنين 8 نوفمبر 2021 – تشرين الثاني مهنياً: ثمة من يحاول تشويه صورتك في مجالك، مع أن نتائج أعمالك الجدية تظهر قريباً.

عاطفياً:لا تنكر الحقيقة فأنت لا تستطيع الابتعاد عن الشريك بسبب التفاهم التام بينكما على العناوين العريضة لعلاقتكما ، لا ترفض اقتراحات الحبيب لمجرد الرفض فقط وناقشه قبل إبداء رأيك في أي موضوع حتى لا تثير المشاكل والخلافات معه بشكل د .

توقعات برج الحوت اليوم الاثنين 8-11-2021 حظ مواليد برج الحوت (19 فبراير – 20 مارس ) \ (19 شباط – 23 آذار)

حظ برج الحوت الاثنين 8 نوفمبر 2021 – تشرين الثاني مهنياً: تتحرّك عجلة العمل أو الارتباطات بوضوح، ولن تتململ من عجزك عن استخلاص النتائج .

عاطفياً: لن تشكو برودة مشاعر الحبيب تجاهك أو عدم اكتراثه لتلبية مطالبك ، حافظ على صحتك من خلال اتباع نظام غذائى صحى غنى بالعناصر الغذائية، مع ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى حتى تحافظ على لياقتك البدنية.