مايا دياب بإطلالة جديدة مُفعمة بالاناقة


تألقت الفنانة اللبنانية مايا دياب بإطلالة مفعمة بالاناقة والجمال ونشرت صوراً جديدة لها، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر اذهلت الجمهور والمتابعين بجمالها.

وتألقت مايا دياب مرتدية فستانا طويلا باللون الأسود الأنيق، مزودا بفتحات ، وسرحت شعرها الطويل بستايل كلاسيكي.

وعلقت مايا دياب علي الصور قائلة: “ليلة مليئة بالسحر والجمال”.

انتزعت النجمة مايا دياب المركز الاول بقائمة الاغاني توب 20 لهذا الاسبوع، وذلك باغنية اهلا وسهلا التي تحصد نجاحاً كبيراً خلال الاسابيع الماضية، وجاءت الاغنية مترافقة مع فيديو كليب مبهر بكافة المقاييس من اخراج جاد شويري .

وخلال الاسبوع الماضي لم يجد القيمون على أسبوع الموضة في دبي أي من تستحق إستلام لقب “أيقونة الموضة ” بعد النجمة اللبنانية مايا دياب ، لذلك اختاروا أن تقدم مايا التاج للأيقونة العالمية “باربي” في حدث جمالي ضخم fashion icon awards وهو الحدث الذي يقيمه arab fashion council وهو نفسه الذي يقيم arab fashion week .

وطرحت مايا دياب، أحدث كليباتها مع محمود الليثي “حطالي روج” من البومها ” أكثر شوية” الذي تقدمه مايا باللهجة المصرية وقد اجتازت الاغنية اكثر من 5 ملايين مشاهدة.


وأغنية “حطالي روج” من كلمات ملاك عادل وألحان محمود الليثي وتوزيع إسلام شيبسي، وكان صاحب فكرة الأغنية المنتج حمدي بدر صاحب شركة Craft Media،  وتم تصوير الفيديو الكليب في العاصمة اللبنانية بيروت.