زوج مودل روز يرد على شقيتها وينشر تسجيلاً صوتياً


رد رجل الأعمال السعودي محمد الحمود، زوج عارضة الأزياء السعودية مودل روز، على اتهامات شقيقتها مدوّنة الموضة السعودية، ليان عبدالله. 
 ونشر الحمود مقطعاً مسجلاً لمودل روز وهي تتحدث عن رغبتها الشديدة في إخراجه من أميركا بشتى الطرق المختلفة، كي يذهب إلى السعودية ولا يستطيع التحدث عن أيِّ أمر يخصها، وتوعدت بسجنه فور مغادرته الولايات المتحدة. 
 وتساءل رجل الأعمال السعودي عن السبب الذي يجعل الطرف الثاني خائفاً من وجوده في أميركا، مشيراً إلى أنّه يوجد أسباب خفية وراء خوفها من وجوده، وأنّ هذا التسجيل في صالحه أمام قضيتهما المنظورة على الساحة القضائية، مشيراً إلى أنّه سوف ينشر المزيد من الأدلة ضدها في فترات ملاحقة ومختلفة. 

 وبعدها تحدث الحمود عن موضوع كان خفياً عن متابعيه بشأن عمله الذي فقده في دولة السعودية؛ بسبب الموديل روز التي ترجته كثيراً لكي يحقق حلم حياتها وهو السفر إلى بلدة أميركية. 
 وقال إنه بعد أن حقق حلمها، وصفها بأنّها نكرت الجميل الذي قدّمه لها على طبق من فضة، موضحاً أنه وهب أمواله وحياته وعمله، وكل ذلك في سبيل إسعادها. 
 ورد الحمود، على شقيقة مودل روز، ليان عبدالله، قائلاً إنّ ما ذكرته عنه أكاذيب لا صحة لها في الواقع، وأنَّ زوجته قد أخذت منه مبلغ “مليون دولار” من حسابه، مستنكراً وصفه بالفقير الذي لا يمتلك أموالاً، مؤكداً أنه يمتلك الكثير ولا يحتاج إلى امرأة كي تصرف عليه، كما قالت شقيقتها. 
 وكانت الفاشينيستا السعودية ليان عبدالله قد فتحت النار على رجل الأعمال السعودي محمد الحمود، زوج شقيقتها، مؤكدةً أنّ مودل روز لطالما كانت تشكو من زوجها؛ بسبب جلوسه في المنزل من دون عمل، وبالتالي كانت هي التي تنفق على المنزل. 
 وقالت ليان، عبر حسابها في “سناب شات”، إنها التزمت الصمت طوال الفترة الماضية، لأن قضية شقيقتها مودل زور ما زالت في المحاكم، ولكن بعد ظهور الأخيرة في إحدى البرامج التلفزيونية والتصريح بشأن ما حدث معها، فلن تصمت.