الهام علي تتعرض لموقف محرج مع زوجها امام جمهورها


تعرضت الممثلة السعودية، إلهام علي، للإحراج من زوجها الفنان خالد صقر، وذلك بعد ظهورها في مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق “سناب شات”، وهي تطلب منه أن يظهر في حسابها بوجهه، إلا أنه رفض الأمر بشكل مباشر دون تجمل.

وشكل رد صقر إحراجاً لزوجته ظهر في ملامح وجهها، ليحاول خالد صقر حفظ ماء وجهها بمتابعة حديثه أنه يمكن أن يرد على أسئلة الجمهور، التي تأتي لها على حسابها، فقال: “أستقبل الأسئلة”.

ومن المعروف أن إلهام علي، وزوجها خالد صقر، يتشاركان حالياً في بطولة مسلسل جديد بعنوان “اختطاف”، يجري عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية.

ويجسد صقر شخصية الخاطف في المسلسل ويدعى “ماجد”، وهو ما جعل إلهام علي، تتحدث بالبداية قائلة: “خلونا نسأل (الخاطف) خالد تطلع بسنابي؟”، فرد عليها قائلاً: “لأ أنا أطلع بسنابي أنا”.

وسألته إلهام علي، قائلة: “إيش إحساسك وانت الخاطف؟”، فرد قائلاً: “زي أي خاطف”، لترد عليه وهي تضحك قائلة: “خطفت قبل يعني؟”، ليتابع خالد صقر حديثه بالقول: “سألت ناس”، في إشارة إلى أنه استعان ببعض الأشخاص لمده بالمعلومات عند تجسيده الشخصية.

وتابعت إلهام علي: “بسألك سؤال وجاوبني صدق.. هل تعلم إن في ناس كتير حابين شخصية ماجد.. متعاطفين مع ماجد”، ليرد زوجها: “ماجد يكسر الخاطر.. وماجد مجرم هو يكسر الخاطر في الماضي حقه والأشياء اللي مر فيها.. ولكن المجرم هذا الحكومة تربيه يروح السجن يتعالج يروح مصحة نفسية بس ما يإذي بنات الناس.. بس أتوقع الناس متعاطفة مع القصة”.

مسلسل “اختطاف” من بطولة إلهام علي وخالد صقر، ومهند بن هذيل، وفايز بن جريس، وبمشاركة الممثلين القديرين: ليلى السلمان، عبدالإله السناني، أسمهان توفيق، وآخرين.